شد وتكبير الصدر بـ 5 خطوات لضمان النتائج (مجرب)

شد وتكبير الصدر .. اختيارات متنوعة لأفضل مظهر على الإطلاق

يمكن لمجموعة من العوامل أن تؤدي إلى ترهل الثدي، مما يجلك تشعرين أنك أقل جاذبية وجمالًا، وهي المشكلة التي تواجهها الكثير من النساء في مرحلة من مراحل العمر، سواء للتغيرات المستمرة في الوزن أو للتقدم في العمر أو الاختلالات الهرمونية مما يؤدي لترهل الثدي وصغر حجمه أيضًا.

 

ولكن يمكن شد وتكبير الصدر بمجموعة مختلفة من الطرق الآمنة المجرّبة والتي انتشرت كثيرًا على مدى السنوات الماضية خصوصًا بعد انخفاض تكلفتها لتكون ملائمة لمعظم النساء حول العالم.

 

ما الذي يتسبب في ترهل الثدي وتراجع حجمه؟

يتسم الثدي بوجود عدة أربطة يُطلق عليها اسم أربطة كوبر، وهي التي تساعد في رفع الثديين والحفاظ عليهما بالشكل المشدود.

 

ولكن بمرور الوقت فإن عوامل الجاذبية الأرضية والممارسات الخاطئة مثل النوم على البطن أو عدم ارتداء حمالة صدر جيدة، فإن كل هذا يؤدي إلى تراخي هذه الأربطة لتصبح حلمات الثدي متدلية.

 

كما أن نقص الكولاجين مع التقدم في العمر أو النظام الغذائي غير الصحي يمكن أن يؤدي إلى تلف في هذه الأربطة أيضًا، بالإضافة إلى التغيرات الهرمونية وانقطاع الطمث وغيرها.

 

وعلى قدر ما تتسبب فيه هذه المشكلة من ازعاج فإنه تم ابتكار مجموعة كبيرة من الحلول التي يمكنك استخدامها في شد وتكبير الصدر.

 

أفضل طرق شد وتكبير الصدر

تتنوع الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها في هذا الخصوص، ويعود لك اختيار الطريقة أو الجمع بين أكثر من واحدة لنتائج مضمونة وسريعة:

 

1. الحفاظ على وزن صحي:

ستؤدي الزيادة الكبيرة في الوزن إلى تمدد البشرة، وعندما تفقدين وزنك من جديد فإنه لن يكون هناك ما يدعم الجلد الزائد مما يؤدي لظهور الترهل والتهدل.

 

2. ارتداء حمالة صدر مناسبة عند ممارسة الرياضة:

ينصح جميع الأطباء وخبراء العناية بصحة المرأة بضرورة ممارسة تمارين رياضية خفيفة يوميًا، ومع كثرة انتشار الرياضيات المحترفات فإن هذا لا يعني التخلي عن الطبيعة الأنثوية.

 

لذا سواء كنت تمارسين تمارين خفيفة أو رياضية محترفة فلابد من الحرص على ارتداء حمالة صدر لتثبيت الثديين جيدًا أثناء التمرين مما يقلل من الترهل، ولكن لا يجب أن تكون ضيقة للغاية حتى لا تؤذي بشرة الثدي.

 

3. الحرص على فحص الهرمونات:

يمكن لحالة الثدي أن تتأثر سلبًا بتراجع الأستروجين في الجسم والذي قد يكون من التوتر أو انقطاع الطمث أو حتى أدوية معينة، وهذا التراجع يؤثر على نسبة الكولاجين في الجسم مما يزيد من مشكلات البشرة عمومًا والثدي خصوصًا.

 

ويمكن تعويض هذا النقص في الأستروجين بأدوية، كما يمكن لمكملات غذائية أن تعوِّض هذا النقص بطريقة آمنة عبر الأستروجين النباتي.

 

  • حبوب توتال كيرف

ونرشح لك هنا حبوب توتال كيرف الغنية بمجموعة كبيرة من المكونات الغذائية التي تدعم زيادة الأستروجين والكولاجين في البشرة والثدي مما يعزز من الحجم ومن الشكل أيضًا.

 

كما تساعد حبوب توتال كيرف في تحسين الحالة المزاجية الناجمة عن قرب انقطاع الطمث والتأثير على الهبات الساخنة، كما يمكنك استخدامه إذا كنت في العشرينات من العمر لتكبير الثدي بأمان دون مخاطر على الرحم أو إمكانات الحمل والولادة.

رابط شراء المنتج

 

4. أجهزة شد وتكبير الصدر:

بالتأكيد سمعت عن فاعلية المضخات وتقنيات الفراغ الهوائي في علاج الكثير من مشكلات الجسم، ومن الندوب ومشكلات البشرة وحتى العظام.

 

ويمكن لأجهزة شد وتكبير الصدر أن تمنحك نتيجة جيدة للغاية دون الكثير من المجهود وببساطة ومع نتائج تدوم طويلًا بالإضافة لإمكان استخدامها على فترات متفاوتة للحفاظ على النتيجة دون تكبد عناء الشراء من جديد.

 

لذا إذا كنت حريصة على تكبير ثدييك وتقليل الترهل فإن تلك الأجهزة ستكون من البدائل المناسبة لقدرتها على تنعيم الجلد وزيادة تدفق الدورة الدموية مما يدعم من صحة المنطقة التي تم تطبيقها عليها عمومًا، ومن أفضل هذه الأجهزة:

 

  • جهاز تكبير الصدر نوجل بيري:

وهو يعمل على شفط وتمديد أنسجة الثدي مما يحفز الخلايا على النمو، وهو لا يتسبب في أي ترهل للصدر وخصوصًا إذا استخدمت معه كريم لتكبير الصدر أو زيوت مغذية لمنطقة الثديين.

 

مما يعمل على ملء الأنسجة المشدودة بالعضلات والدهون والبروتين مما يعيد إليك المظهر المرن والمشدود من جديد وخلال أسبوعين على الأكثر من الاستخدام المنتظم.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر الكهربائي:

وهو من الأجهزة شديدة السهولة في الاستخدام ولا تحتاجين للاستلقاء على ظهرك أثناء عمل الجهاز، بل يمكنك الجلوس والعمل على جهاز الكمبيوتر أو أي مهام منزلية أثناء القيام بسحره.

 

وهو يعمل على كل ثدي على حدة لفترة من 10-20 دقيقة يوميًا، وهو آمن تمامًا على كل أنواع البشرة ويتمتع بقوة تركيز كبيرة مما يمنحك أفضل النتائج خلال أيام معدودة.

رابط شراء المنتج

 

5. دهانات شد وتكبير الصدر:

سواء من الزيوت الطبيعية مثل اللوز وجوز الهند والحلبة وغيرها، أو من الكريمات والمنتجات التي تعتمد على مستخلصات شديدة التركيز، فإنه تم التأكد من أهمية التغذية الصحيحة لنمو ودعم أنسجة الثدي.

 

ويساعدك تطبيق منتجات احترافية طبيعية وزيوت نقية على إمداد أنسجة الثدي بنسبة كبيرة من الأحماض الدهنية والأمينية التي تحسن من ملمس البشرة وتدعم تدفق الدورة الدموية وتزيد من الحجم في الوقت نفسه.

 

ومن أفضل الدهانات الموضعية لشد وتكبير الصدر:

 

  • زيت تكبير الصدر المحفز الطبيعي:

وهو يعتمد في تركيبته الفائقة وسريعة المفعول على المكونات الغذائية الخارقة في زيت الحلبة والذي يعتبر من أكثر ما تحتاج إليه المرأة لدعم صحتها عمومًا وصحة الثديين خصوصًا.

 

ومع إضافات احترافية وطبيعية تزيد من الامتصاص فإن هذا الزيت قادر على منحك نتائج مضمونة خلال 4-6 أسابيع إذا استخدمته بمفرده مرتين يوميًا مع التدليك لـ10 دقائق، وتزيد فاعلية النتائج بشدة إذا استخدمتيه مع جهاز تكبير الصدر.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم أومي ليدي:

إذا كنت من اللذين لا يحبذون رائحة الزيوت أو لديك تحسس من الحلبة أو تفضلين ملمس الكريم ببساطة، فإن كريم أومي ليدي بمجموعة من الأعشاب المميزة والغنية بالأستروجين النباتي قادر على دعم حجم وشكل الصدر مع الاستخدام أسبوعين أو ثلاثة.

 

مع رائحة عطرة وهادئة تجدد الحواس ولا تتسبب في أي حساسية، فهو واحد من أفضل الإصدارات الطبيعية سريعة الامتصاص دون أي فوضى.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم بيلا أورورا:

إذا كنت ترغبين في مظهر مشدود على الفور دون أي إجراءات معقدة، فإن كريم بيلا أورورا سيكون من الاختيارات الأكثر مثالية وسرعة وأمانًا على الإطلاق.

 

فهو يمنحك نعومة فائقة في الملمس مع الاستخدام الأول مع شد الترهلات، كما يعزز من نسبة الكولاجين بالتدريج مما يزيد من مرونة الثدي ويعمل على رفعه ومنحه مظهرًا أكبر.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن شد وتكبير الصدر

تنوع البدائل أمامك لشد وتكبير الصدر لا يجب أن يتسبب في الكثير من الحيرة لك، فمع اتخاذ خطوات متزامنة دون مبالغة ستشعرين بالتأكيد بتحسن على مستوى الشكل والحجم.

 

فيمكنك البدء بنظام الحياة الصحي من حيث الوزن والتغذية والامتناع عن العادات السيئة، ثم تجربة منتجات الشد والتكبير.

 

ومن الضروري عدم اللجوء إلى الجراحة إلا بعد دراسات واستشارات مستفيضة لتحصلي على أفضل فائدة لأطول مدة ممكنة.

 

المراجع:

  1. Restored Plastic Surgery: How to Treat Sagging Breasts: Learn the Key Benefits of a Breast Lift
  2. Health Line: Vaseline for Breasts: Can It Make Them Larger

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!