طرق تكبير الثدي طبيعيا بالأعشاب

طرق تكبير الثدي طبيعيا بالأعشاب

نظرًا لأن الثدي الكبير رمز للأنوثة وجمال المرأة وثقتها في ذاتها، تسعى الكثير من النساء وراء الطرق المختلفة لتكبير الثدي، ومن أهم هذه الطرق هي طرق تكبير الثدي طبيعيا بالأعشاب؛ لأنها طرق طبيعية غير ضارة بصحة المرأة، بالإضافة إلى أنها طرق فعالة تغني عن العمليات الجراحية لتكبير الثدي؛ وبالتالي تكلفتها قليلة وبسيطة جدًا بالنسبة لهذه العمليات.

 

ما هي طرق تكبير الثدي طبيعيا؟

يلعب النظام الغذائي دورًا فعالًا في زيادة حجم الثدي وفي شكل الجسم عامةً؛ حيث تساعد العناصر الغذائية مثل المنغنيز والبروم على تسريع امتصاص الهرمونات الأنثوية الجنسية وخصوصاً هرمون الإستروجين وهرمون البروجستيرون، الذي يعتمد عليه زيادة حجم الثدي بشكل مباشر.

 

ولذلك ينبغي عليك أكل الأطعمة التي تحتوي على أجزاء متوازنة من الإستروجين النباتي والمنغنيز وهرمون البروجستيرون، وسوف نعرض عليكم بعض طرق تكبير الثدي طبيعيا بالأعشاب والأطعمة.

 

1. منتجات الألبان:

يعتبر الحليب من أشهر المشروبات الطبيعية المستخدمة لتكبير حجم الثدى، وهو منتج غذائي متكامل؛ حيث يحتوي على مستويات عالية من الهرمونات الجنسية الأنثوية بما في ذلك هرمون الإستروجين وهرمون البروجستيرون وهرمون البرولاكتين المشهور باسم هرمون اللبن، بالإضافة إلى ذلك فإن الحليب يساعد في تحفيز تدفق الدم في الصدر. 

 

يحدث هذا المفعول الرائع للحليب من خلال جميع مشتقات ومنتجات الألبان؛ بما في ذلك الجبن والزبادي، وعلى الرغم من ذلك يوجد  بعض الناس التي تنفر من منتجات الألبان وتتبع النظام الغذائي النباتي.

 

ولكن يوجد في النظام الغذائي النباتي حليب الصويا الذي يعتبر مصدر غذائي رائع يحتوي على الايسوفلافون الأساسية، والتي تتمثل أهميتها في أنها تحاكي مستويات هرمون الإستروجين؛ مما يترتب عليه زيادة حجم الثدي.

 

2. الحلبة:

تعتبر الحلبة من أشهر مشروبات تكبير الثدي، فمن المعروف عن الحلبة أنها المشروب التقليدي لفقدان الوزن، وتستخدم بشكل كبير في تحفيز إنتاج لبن الأم في المرضعات.

 

تستمد  بذور الحلبة  قدرتها الفائقة على تكبير الثدي؛ من خلال احتوائها على مادة “فيتويستروغنز”، والتي تعمل على تحفيز تدفق الدم في الثدي؛ مما يترتب عليه زيادة نمو الغدد الثديية، وتكبير حجم الصدر بشكل كامل.

 

3. الزيوت الطبيعية:

تتعدد فوائد الزيوت الصحية في تكبير حجم الثدي؛ وذلك من خلال استخدامها بطريقتين مختلفتين، حيث يفيد تضمين الزيوت الصحية مثل زيت الأفوكادو وزيت الزيتون في النظام الغذائي في تعزيز نمو الغدد الثديية.

 

كما ان الطريقه الشائعة لتكبير الصدر من خلال الزيوت هي التدليك المباشر ويعتبر زيت الحلبه من افضلها.

 

  • زيت تكبير الصدر FENUGREEK OIL

يعد زيت تكبير الصدر increase oil من أفضل الزيوت الطبيعية المستخدمة في تكبير الثدي؛ حيث يعمل على تحفيز نمو الغدد الثديية، وبالإضافة إلى ذلك يحفز عضلة الصدر للنمو من خلال تمارين خاصة يمكن استخدامها مع تدليك الصدر بزيت تكبير الصدر increase oil.

 

وهو آمن تمامًا للاستخدام الظاهري على الجلد، ولكي تستطيعي الحصول على أفضل النتائج، استخدمي الكورس بشكل كامل وهو عبارة عن استخدام من ٣ إلى ٦ عبوات.

رابط شراء المنتج

 

4. المكسرات:

تتمثل أهمية المكسرات في زيادة حجم الثدي في أنها تحتوي على كميات عالية من البروتينات والدهون التي تساعد في نمو الثدي، بالإضافة إلى ذلك تعمل بعض المكسرات على تحفيز مستوى هرمون الإستروجين في الجسم.

 

مثل: الجوز والكاجو والفول السوداني والجوز، وينتج نفس المفعول من بعض البذور مثل: بذور عباد الشمس واليقطين وبذور الكتان.

 

5. المأكولات البحرية:

تحتوي المأكولات البحرية على كميات كبيرة من الأوميجا 3 والمنغنيز، والتي تعمل على تزامن الوظائف الهرمونية في الجسم بشكل سليم، فقد أثبتت الأبحاث قدرة هذه المأكولات البحريه في الحصول على ثديين أكثر امتلاءً.

 

ومن أمثلة هذه المأكولات البحرية: المحار والقريدس والأسماك الدهنية والأعشاب البحرية.

 

6. لحوم الدجاج:

تظهر أهمية تناول لحوم الدجاج في احتوائه على عناصر غذائية مفيدة، والتي تعمل على زيادة مستوى هرمون الإستروجين في جسم المرأه بمعدل سريع جدًا؛ وبالتالي تزيد من الوظائف الإنجابية للمرأة وتعمل على تكبير حجم الصدر.

 

7. اللحوم الخالية من الدهن:

تعتبر اللحوم الخالية من الدهون من أفضل أنواع اللحوم الصحية لجسم الإنسان، بالإضافة إلى ذلك فإنها تحتوي على كميات عالية من البروتينات وكميات صغيرة جدًا تكاد تكون معدومة من الدهون الصحية؛ مما يترتب عليه المساعدة في تكبير حجم الثدي والحصول على مظهر الصدر الممتلئ.

 

8. العدس الأحمر:

يعتبر العدس الأحمر المنتشر استخدامه في المطابخ الهندية مصدرًا مهماً لمادة الفيتويستروغنز، التي تعمل على زيادة تدفق الدم في الثدي؛ وما يترتب عليه من زيادة حجم الثدي.

 

بالإضافة إلى ذلك فإن العدس الأحمر يحتوي على كميات هائلة من البروتين، الذي يساعد في زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي.

 

9. الخضار والفواكه ذات الأوراق الخضراء:

من المعروف عن الخضار والفواكه ذات الأوراق الخضراء، أنها مفيدة لصحة الإنسان بشكل عام، ولكن يجهل البعض قدرة تناول هذه الخضروات والفواكه بشكل منتظم في زيادة نمو الثدي، وترجع هذه القدرة إلى احتواء الخضروات والفواكه الخضراء على مادة فيتويستروغنز.

 

التي تعمل على زيادة كمية الدم المتدفقة في الصدر، وبالتالي زيادة حجم الغدد الثديية وحجم الثدي بوجه عام.

 

ومن أشهر هذه الخضروات ذات الأوراق الخضراء الخضروات التالية: اللفت،  والخس، والسبانخ، والخضر الصغير، والجرجير، والبروكلي، وبوك تشوي، والملفوف، ومن الفواكه التي تعمل على زيادة هرمون الإستروجين فاكهة الخوخ والعنب البري والتفاح والتوت والكريز. 

 

طرق تكبير الثدي طبيعيا بالأعشاب (المنتجات الطبيعية)

يعتبر استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على أعشاب طبيعية في تكبير الثدي أسرع طريقة لتكبير الثدي خلال أيام، بالإضافة إلى أنها آمنة تمامًا ولا تتسبب في أي آثار جانبية على صحة المرأة، ومن أفضل هذه المكملات الغذائيه التي نرشحها لكم الآتي:

 

حبوب توتال كيرف Total Curve لتكبير الصدر:

تتميز حبوب توتال كيرف Total Curve لتكبير الصدر عن غيرها من المكملات الغذائية المستخدمة في تكبير الثدي،  بأنها حبوب معتمدة  من الاتحاد الأوروبي؛ ولذلك فهي من أشهر حبوب تكبير الثدي على مستوى العالم.

 

وتعمل مكوناتها من الأعشاب الطبيعية على تكبير الثدي، من خلال تحفيز تكبير عضلة الثدي وتكبير أنسجة الثدي نفسه؛ ولكي تتمكني من الحصول على أفضل النتائج، ينبغي عليكي استعمال كورس العلاج بشكل كامل وهو يتكون من ٣ عبوات.

رابط شراء المنتج

 

نبذة مختصرة أخيرة عن طرق تكبير الثدي طبيعيا بالأعشاب

هناك العديد من الطرق المستخدمة في تكبير الثدي، ولكن من أفضل وأضمن هذه الطرق هي  طرق تكبير الثدي طبيعيا بالأعشاب؛ وذلك لأنها طرق آمنة تمامًا ولا تتسبب في حدوث أي آثار جانبية أو أضرار بصحة المرأة.

 

ومن أسرع طرق تكبير الثدي طبيعيا بالأعشاب استخدام المكملات الغذائية الطبيعية التي تحتوي على الأعشاب الطبيعية مثل: حبوب توتال كيرف Total Curve لتكبير الصدر.

 

المراجع:

  1. Times of India: Foods to increase breast size naturally: Best options to include in your diet

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة