عطر الفرمون للرجال: كل ما تود معرفته

عطر الفرمون للرجال كيف يؤثر على حياتك الجنسية؟

تعتبر الفرمونات البشرية نوع من الروائح التي تتشابه مع الهرمونات، فهي لا يمكن اكتشافها مباشرة ورغم ذلك فإنها تؤثر على أجسادنا وعلى من حولنا أيضًا لإشعال أحساسيس الانجذاب الجنسي والثقة والاحترام مع من حولنا.

 

فإذا رأيت في يوم من الأيام رجلًا غير وسيم مع فتاة مبهرة الجمال، فقبل أن تنتقد ذوقها فإن الإجابة تكمن غالبًا في الفرمونات.

 

ورغم تعقد العلاقات البشرية عمومًا وعدم الخضوع للغريزة في الكثير من الأحيان، إلا أن الكثير من التجارب والدراسات أكدت وجود قوّة في الفرمونات قادرة على اجتذاب الجنس الآخر.

 

ويزيد التأثير بالتدريج إذا كان الانجذاب يتوافق مع مواصفات عقلية أيضًا، وهذا ما قد يبرر للبعض الزيجات غير المتكافئة من وجهة نظر البعض ولكنها غاية في النجاح من ناحية أخرى.

 

ما هي فوائد عطر الفرمون للرجال؟

على مدى العشر سنوات الماضية وتحديدًا منذ بدء الألفية الثالثة وانتشر بشدة مجال تصنيع الفرمونات وتعبئتها في زجاجات، وهي تكون شديدة التركيز أكثر من الطبيعي بمرات عدة، بحيث أن قطرات منها تعطي مفعول السحر على من أمامك، وتكون نتيجتها عادة:

 

  • المزيد من انجذاب الجنس الآخر للرجل، وخصوصًا في اللقاءات الأولى حيث يترك العطر انطباعًا جيدًا بالثقة والهيمنة من أول مقابلة.

 

  • زيادة الإثارة الجنسية سواء بالنسبة له أو لزوجته، فالفرمونات تؤثر على حواس الجنسين وتزيد من تدفق الدورة الدموية مما يعزز مشاعر الإثارة.

 

  • تحقيق المزيد من المغازلة والتلامس والاتصال البصري. والشعور بالمزيد من الثقة في النفس والاحترام من قبل الزملاء في العمل.

 

  • تعزيز الوضع الاجتماعي ورؤية تحسن كبير في الأداء داخل الأوساط المختلفة، فيمكن للفرمونات أن تجعل كل من الرجال والنساء يشعرون أنك أكثر ثقة وهيمنة ورجولة مما ينعكس إيجابًا على شخصيتك وتشعر فعلًا بهذه الصفات والتي تجعل اقترابهم منك يزداد.

 

وهذه الفوائد تأتي لأن الفرمونات تؤثر على الجنسين بشكل متقارب، فتزيد من مشاعر الثقة والتقارب عمومًا، وبين الجنسين يمكن أن تتطور هذه المشاعر إلى انجذاب وعاطفة قوية.

 

عطر الفرمون سينسوفا هيرو Hero Sensuva للرجال

كما ذكرنا فإنه منذ الألفية الثالثة حققت عطور الفرمونات انتشارًا كبيرًا، ولكنها ليست جميعًا على قدم المساواة، فالبعض منها يمنحك نتائج سريعة ومضمونة على من حولك، والبعض الآخر ذو تأثير متوسط، في حين توجد نسبة لا بأس بها غير ذات تأثير على الإطلاق.

 

ويعتبر عطر الفرمون Hero Sensuva من الأنواع التي يمكنك الاعتماد عليها بأمان لتحقيق قدر كبير من الجاذبية والإثارة الجنسية والثقة الشديدة في النفس.

 

فهو مصمم خصيصًا لزيادة الانجذاب العاطفي والحميم بين الجنسين ومنحك شعورًا خلابًا بالقوة والرجولة والذي ينعكس فورًا على الطرف الآخر، فبرائحة عطرية مثيرة وفرمونات طبيعية غير حيوانية ستعيد علاقتك بزوجتك وبمن حولك إلى قمة أوجها من جديد.

 

مكونات عطر الفرمون سنسوفا

  • بندق الساحرة
  • أعشاب الماكا
  • زيت شجرة الشاي
  • فيتامين هـ
  • جلسرين نباتي
  • مزيج من الزيوت العطرية
  • بروبيلين الجليكول
  • بنزوات الصوديوم
  • عطر

 

مميزات عطر الفرمون سنسوفا

  • رائحة عطرة للغاية تثير المشاعر والأحساسيس حتى قبل انتشار الفرمونات
  • تعزيز سريع للرغبة الجنسية للطرفين
  • الاستمتاع بالكثير من مشاعر الحب والألفة.
  • تأثير ذكوري قوي.
  • مكونات طبيعية للغاية وآمنة للتطبيق على الجسم وعلى البشرة الحساسة.

 

لذا إذا كنت ترغب في منح نفسك دفعة قوية من الإثارة والجاذبية وتعزيز ثقتك بنفسك إلى درجات لم تتخيلها من قبل فلا تتردد في تجربة هذا العطر المميز من سنسوفا بتركيبته الشرقية شديدة السحر والإغراء.

Medium button

 

ما هي الطريقة التي تعمل بها الفرمونات البشرية المصنعة؟

الفرمونات تعتبر هرمونات خارجية، أو هرمونات يزيد تأثيرها خارج الجسم، وتفرزها كل من الغدد الصنوبرية والنخامية والدرقية والصعترية بالإضافة لمجموعة من الغدد الأخرى في الأماكن الضيقة من الجسم لدى الرجال والنساء وخصوصًا أسفل الإبطين وما بين الفخذين وهي المناطق الأكثر تعرضًا للعرق.

 

وعند إفراز الجسم لهذه الفرمونات سواء عند الشعور بالرغبة الجنسية أو في فترة التبويض لدى النساء أو في الأحوال العادية فإنها تنتشر في الهواء ويلتقطها الآخرون.

 

وقد أثبتت التجارب أن الفرمونات لها تأثير على السلوك البشري، لذا فعطر الفرمون يجذب كل من الرجال للنساء والعكس صحيح أيضًا.

 

المكونات التي تنتشر عادة في عطر الفرمون للرجال

تستخدم عطور الفرمون مكونات تهدف إلى خلق تأثير مشابه للفرمونات البشرية، وتحتوي العطور التي تجتذب النساء على الستيرويدات الإبطية والتي تنتج بشكل طبيعي في الخصيتين والمبيضين والغدد الصماء والغدد الكظرية.

 

ويحتوي عادة أي عطر فرمون على واحد أو أكثر من المكونات التالية:

  • الأندروستادينون Androstadienone، وهو يزيد من الاستجابة الجنسية لدى النساء سريعًا
  • الأندروستينون Androstenone  وهو يزيد من جاذبية الرجل للمرأة ويؤكد هيمنته القوية على مقاليد الأمور.
  • الأندروستانون Androstanone: وهو يوحي القوة الشديدة والذكورة.
  • الأندروستيرون: وهو يرفع من الحالة المزاجية للمرأة ويزيد من هالة الإثارة والثقة حول الرجل
  • Epi-androsterone: للإيحاء بالشباب والطاقة والحيوية
  • ألفا أندروستانول: وهو يزيد من مشاعر الراحة والجاذبية بين الطرفين
  • بيتا أندروستانول: يرفع درجة انجذاب المرأة للرجل بشكل كبير.
  • الأوكسيتوسين: يرفع من درجة الرغبة في التقارب الجسدي والتلامس من خلال الاحتضان والمداعبات.

 

ما هو الأفضل عطر الفرمون برائحة أم من دون رائحة؟

هناك نوعان من عطور الفرمونات الموجودة في الأسواق، أحدهما يحتوي على رائحة عطرية عادية ومتنوعة سواء زهرية أو حارة أو خشبية وغيرها من أنواع العطور، ولكن هناك نوع آخر يأتي من دون رائحة.. فما هو الأفضل؟

 

وفي الحقيقة فإن كل عطر يحتوي على مزيج مختلف من الفرمونات، ويمكنك في البداية استخدام عطر فرمونات بلا رائحة لاختباره، لأن الروائح أصلًا لها تأثير على الشهوة الجنسية والانجذاب العاطفي.

 

لذا يمكنك تجربة غير المعطر في البداية، ولكن لزيادة التأثير والاستجابة السريعة من الأفضل بالطبع أن تمتزج الفرمونات مع روائح مثيرة ومجددة للحواس وهذا وفقًا لذوقك الشخصي إما بشرائها جاهزة أو إضافتها إلى عطرك المفضل.

 

ما هي الطريقة التي تزيد بها من تأثير عطر الفرمون للرجال؟

يعتقد البعض أن تطبيق عطر الفرمون بلا فائدة في الكثير من الأحيان، ولكن هذا لاستخدامهم له بطريقة خاطئة، حيث يجب تطبيقه على النقاط الحارة والنابضة من الجسم مثل الرسغين والرقبة وليس على الصدر مثلا أو على الشعر.

 

كما يجب تطبيق عطر الفرمون على بشرة نظيفة مع تطبيق الكمية الصحيحة منه دون مبالغة حتى لا يؤدي هذا إلى عدم ارتياح الطرف الآخر.

 

مع العلم أن التقارب النفسي مهم أيضًا لزيادة تأثير الفرمونات والرضاء العام له دور مؤثر للغاية في تطور المشاعر التي تؤججها الفرمونات.

 

كلمة أخيرة عن عطر الفرمون للرجال

منتجات عطر الفرمون للرجال متنوعة للغاية، ويحقق كل منها تأثير مختلف عن الآخر، فسواء كنت ترغب في جذب الجنس الآخر أم تحقيق الثقة والشعور بالرضاء على النفس.

 

أو حتى لتحسين العلاقة الحميمة بينك وبين زوجتك وتأجيج المشاعر، فإن انتقاء العطر المناسب سيخدم بالتأكيد هذه الأهداف، وإذا كان مدعمًا بالفرمونات فإنه سيكون ممتد التأثير.

 

المراجع:

  1. Sfexaminer: 6 Best Pheromone Colognes for men

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عروض وخصومات

تصل الى %30

 

لمتابعينا على انستجرام فقط  

Coupon Code - GET30
FOLLOW US ON INSTAGRAM
موقع الدكتوره زينه
close-link
تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!