كيف يكبر الصدر من خلال 4 وسائل معتمده طبياً (منتجات + أجهزة)

كيف يكبر الصدر من خلال الأجهزة والمنتجات المعتمده

من الحقائق المثيرة للإهتمام بخصوص الصدر، أن حجم الصدر يتغير بشكل طبيعي ومستمر، ويحدث ذلك بمعدل حوالي 6 مرات على طول حياة المرأة كلها، ونظراً للتغير المستمر في حجم الصدر.

 

فينبغي عليكي معرفة كيف يكبر الصدر، والطرق الطبيعية والمنتجات المسئولة عن كبر حجم الصدر بشكل طبيعي؛ لكي تحصلي على الحجم المطلوب.

 

كيفية تكبير الصدر في المنزل؟

يوجد العديد من الطرق لإجابة السؤال الذي حير الكثير من النساء وهو كيف يكبر الصدر؟ وتنقسم هذه الطرق إلى تكبير الثدي من خلال الأكل أو ممارسة الرياضة أو استخدام زيوت وكريمات التدليك أو استخدام أجهزة تكبير الصدر.

 

1. كيف يكبر الصدر عن طريق الأكل:

من المدهش وجود بعض أنواع الطعام التي تساعد في تكبير الصدر مثل الفواكه والمكسرات ومنتجات الألبان المتنوعة، ولكن هذه النتيجة تأخذ فترة طويلة حوالي شهر لتكبير الصدر، ومن ضمن أطعمة تكبير الصدر التالي:

  • منتجات الألبان كاملة الدسم: تتسم بأنها غنية بالدهون التي يتكون منها الثدي مما يترتب عليه المساعدة في  زيادة حجم الثدي.

 

  •  بذور الحلبة: تتسم الحلبة أنها غنية بالأستروجين، الذي يعمل على تحفيز انسجة الثدي؛ لكي يكبر حجمها.

 

  • بذور الكتان: تعمل بذور الكتان على زيادة حجم الصدر عند مضغها أو إضافة مسحوقها إلى الطعام.

 

  • المكسرات: لأن المكسرات غنية بالدهون الأحادية غير المشبعة التي تعمل على بناء أنسجة الثدي؛ وبالتالي زيادة حجم الثدي.

 

  • فول الصويا: وذلك لاحتواء فول الصويا على فيتويستروغنز(phytoestrogens) وهو عبارة عن هرمون يعمل على تكبير الثدي.

 

2. كيف يكبر الصدر عن طريق ممارسة الرياضة

تعتبر اليوجا من أهم التمارين المستخدمة في تكبير الصدر، وسوف نعرض عليكي الآن أوضاع اليوجا المختلفة، وكيف يكبر الصدر من خلال هذه الأوضاع: 

 

  • وضع الكوبرا (Bhujangasana): قومي بالاستلقاء على بطنك، وإبقاء قدمك مباشرة على الأرض، وضعي يديكي على صدرك، ثم كرري هذه الخطوات 10 مرات كل يوم.

 

  • وضع الجمل (Ustrasana Camel): قومي بالركوع في مواجهة رأسك إلى السقف، وثني ظهرك لكي يلمس قدميكي، ثم كرري هذا الوضع 10 مرات كل يوم، ويتميز هذا الوضع بتقليل دهون الفخذين والذراعين والمساعدة في هضم الطعام.

 

  • وضع الزاوية المزدوجة (Dwikonasan): قفي ومددي يديكي إلى الوراء، وانحني إلى أسفل لكي تلمس رأسك ركبتيكي قدر المستطاع، ويعتبر هذا الوضع من أحسن تمارين اليوجا لتكبير الصدر.

 

3. كيف يكبر الصدر عن طريق التدليك بالزيوت أو الكريمات

يعتبر التدليك من أفضل الطرق المستخدمة في تكبير الصدر، وسوف تحصلي على أفضل نتائج من خلال استخدام منتجات تكبير الصدر في التدليك ومن أفضل هذه المنتجات الآتي:

 

  • زيت تكبير الصدر FENUGREEK OIL

يعتبر زيت تكبير الصدر increase oil من أفضل المنتجات الطبيعية في تكبير الصدر؛ لأنه يعمل على تحفيز الانسجة الداخلية للثدي وتحفيز عضلة الصدر للنمو من خلال تمارين خاصة، وهو زيت مكون من أعشاب طبيعية بنسبة 100%؛ ولذلك فهو آمن على الجلد تمامًا.

 

ولكي تحصلي على أفضل النتائج، استخدمي الكورس كامل المكون من ٣ إلى ٦ عبوات، ويمكنك استخدام زيت تكبير الصدر مع أجهزة تكبير الصدر للحصول على الحجم المطلوب في أسرع وقت.

رابط شراء المنتج

 

  • كريم تكبير الصدر Intome Breast Enlarging الاصلي

يعتبر كريم انتوم أشهر كريم تكبير الثدي على مستوى العالم، وهو كريم سريع الامتصاص يعمل على تغذية الانسجة الخارجية من الثدي عن طريق تمارين خاصة تُسرع من تكبير الصدر بالإضافة إلى جعله مشدود وبارز وأكثر جاذبية.

 

ونظرًا لاحتوائه على منتجات طبيعية بشكل كامل، يمكنك استخدامه بشكل يومي وبانتظام، وللحصول على أفضل النتائج يُنصح باستخدام الكورس المعتمد بالكامل والذي يتكون من 3 عبوات.

رابط شراء المنتج

 

3. كيف يكبر الصدر عن طريق المكملات الغذائية

تعمل المكملات الغذائية على  تكبير حجم الصدر، ولا داعي لأي قلق؛ لأن معظم المكملات الغذائية مصنوعة من مكونات وأعشاب طبيعية؛ وبالتالي لا تتسبب في أي آثار جانبية، ومن أفضل حبوب تكبير الثدي التي ينصح بها الأطباء الآتي:

 

  • حبوب توتال كيرف Total Curve لتكبير الصدر

تعتبر حبوب توتال كيرف Total Curve لتكبير الصدر من أشهر حبوب تكبير الثدي، وهو عبارة عن مكمل غذائي أمريكي معتمد من قِبل الاتحاد الأوروبي، حيث أنه مصنوع من مكونات طبيعية، تعمل على تكبير الثدي، وتحسين شكله، وتحفيز تكبير عضلة الصدر.

 

وللحصول على أفضل نتائج؛ ينبغي عليكي استعمال الكورس كامل مكون من ٣ عبوات، ومن الأفضل استخدام حبوب توتال كيرفي مع أجهزة تكبير الصدر.

رابط شراء المنتج

 

4. كيف يكبر الصدر عن طريق أجهزة تكبير الصدر

تعتبر أجهزة تكبير الصدر من أفضل وأسرع الطرق للحصول على صدر كبير مشدود وجذاب ومن أفضل أجهزة تكبير الصدر التي ننصحكم باستخدامها الآتي:

 

  • جهاز تكبير الصدر نوجل بيري Noogleberry البريطاني

يعتبر جهاز تكبير الصدر نوجل بيري من أشهر وأفضل أجهزة تكبير الصدر، حيث يتميز بأكواب طبية تحتوي على قطعة من السيليكون، والتي تعمل على تخفيف الضغط على منطقة الصدر مما يترتب عليه حمايتها من التقرحات أثناء عملية التكبير.

 

يعمل جهاز تكبير الصدر نوجل بيري من خلال فكرة نمو العضلات في كمال الأجسام، فهو يعمل على شفط الثدي عن طريق تقنية الضخ، وبالتالي تعمل على تكبير ألياف عضلات الصدر، وزيادة تدفق الدم في انسجة الثدي ممكن يترتب عليه زيادة في الحجم.

رابط شراء المنتج

 

  • جهاز تكبير الصدر الكهربائي

يعتبر جهاز تكبير الصدر الكهربائي من أشهر أجهزة تكبير الصدر التي ينصح بها الأطباء، وهو يعمل على تكبير الصدر، من خلال الشفط، ويمكن التحكم في قوة الشفط عن طريق مرحلتين.

 

وهو آمن على جلد منطقة الصدر؛ وذلك لاحتوائه على السيليكون للحماية من الإصابة بالتقرحات.

جهاز التكبير البسيط ٣

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كيف يكبر الصدر

عند ملاحظة كيف يكبر الصدر، اتضح أن عملية تكبير الصدر ليست صعبة على الإطلاق ويمكن الحصول على الحجم المطلوب من خلال العديد من الطريق.

 

مثل: استخدام طرق تكبير الثدي بالأكل، وعن طريق ممارسة الرياضة، واستخدام كريمات وزيوت التدليك مثل: كريم انتوم لتكبير الصدر وزيت تكبير الصدر increase oil، واستخدام أجهزة تكبير الصدر مثل: جهاز تكبير الصدر نوجل بيري. وجميعها معتمدة طبياً وإكليكياً.

 

المراجع:

  1. Med Life: How to increase breast size naturally

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة