ما هو دواء تاخير القذف المعتمد طبياً؟ تعرف عليه الان

ما هو دواء تاخير القذف المعتمد طبياً وهل هناك بدائل عن دواء الكيميائي؟

نظرًا لأن سرعة القذف من المشكلات الشائعة للغاية بين الرجال وترتفع نسبتها باستمرار لتصل إلى 40% تقريبًا، فإن الإجابة على سؤال ما هو دواء تاخير القذف وطريقة عمله وتأثيره قد تكون مفتاح للعلاج للكثيرين.

 

وسواء كان لأسباب نفسية مثل الاكتئاب والقلق وعدم الثقة في النفس وشكل الجسم، أو كان لأسباب عضوية مثل ارتفاع ضغط الدم أو أمراض القلب والسكري، فإن سرعة القذف يمكن علاجها في الكثير من الأحيان وبنتائج فعّالة.

 

ما هو دواء تاخير القذف؟

هي أدوية كيميائية موصوفة تتباين طريقة عملها، فالبعض مثل السيرترالين والسيلدينافيل تعتبر من مثبطات استرداد السيروتونين الطبيعية.

 

وهي من العلاجات الأساسية للاكتئاب، ولكن وُجد أن من آثارها زيادة فترة الوصول إلى النشوة الجنسية، لذا بدأ بعض الأطباء في وصفها.

 

كما أن هناك نوع آخر من العلاجات التي تزيد من تدفق الدورة الدموية إلى القضيب مثل الفياجرا وغيرها، وهي مفيدة أيضًا في السيطرة على سرعة القذف.

 

وفي والواقع فإن هذه العلاجات تحتاج إلى تناولها بكميات كبيرة للحصول على تأثير حقيقي.

 

كما أن لها آثار جانبية متنوعة مثل الاعياء والإسهال أو الإمسام والدوخة وصداع الرأس وحالة من العصبية والتوتر مع صعوبات في النوم.

 

لذا لا يجب استخدامها على الإطلاق دون إشراف طبي صارم.

 

ما هي بدائل دواء تأخير القذف؟

بعد أن تعرفنا على ما هو دواء تاخير القذف والطريقة التي يعمل بها وتأثيراته الجانبية، فإن هناك بدائل أفضل من الأدوية الكيميائية يمكنك تجربتها الآن لتأثير سريع.

 

فهذه البدائل أولا طبيعية للغاية كما لا تتسبب في الإدمان مثل المركبات الكيميائية، أي يمكنك استخدامها لفترة قليلة ثم التوقف عنها عند تحسن الحالة الجنسية.

 

أو الالتزام على بعضها كروتين للحفاظ على صحتك عموما والأداء الجنسي خصوصا، ومن هذه البدائل:

 

1. بخاخات ودهانات سرعة القذف:

وهي منتجات أثبتت فاعلية كبيرة وسريعة وآمنة تماما في تأخير القذف، فعن طريق تقليل حساسية القضيب يمكن الاستمرار في العلاقة لفترات اطول بكثير من المعتاد.

 

بعض هذه الدهانات والبخاخات تحتوي على مخدر الليدوكائين، والبعض الآخر تعتمد على أعشاب طبيعية لتحسين مرونة الجلد وتقوية الانتصاب ورفع القدرة على التحمل.

 

ومن الضروري قبل الاختيار بين هذه المنتجات أن تتأكد تماما من سلامتها ومن اختبارها على يد أطباء الجلدية والأمراض التناسلية.

 

ومن الأفضل على الإطلاق في هذا المجال:

 

  • كريم ايروس Eros 100% Power لتأخير القذف – للرجال:

متعة مكثفة دون أي تخدير أو فقدان للإحساس سوف تشعر به تماما مع Eros 100% Power، فهو صناعة ألمانية عالية الجودة وتم اختبارها طبيا مع إحساس لطيف للغاية على البشرة والعمل كمزلق أيضًا لتسهيل عملية الجماع دون صعوبات.

 

فهذا الكريم يعمل على تكوين غشاء غير مرئي على القضيب يقلل من الوصو للنشوة ولكن مع متعة إضافية في العلاقة الزوجية.

 

ومن مجموعة فاخرة للغاية من الزيوت المغذية للقضيب والتي يتم امتصاصها في البشرة فإنه يزيد أيضًا من القوة الجنسية مع مرور الوقت.

رابط شراء المنتج

 

  • سيروم اورجي Orgie Delay Serum لتأخير القذف:

تأثير سريع خلال 30 دقيقة فقط يجعل من Orgie Delay Serum واحد من البدائل الأساسية لدواء تأخير القذف الكيميائي، فهو لا يتسبب في أي تخدير ولكن يقلل من الشعور بالاحتكاك والحساسية.

 

لا تستخدمه فقط على الجلد المتهيج ولكن يمكنك استخدامه مهما كان عمرك، كما أن له تأثير علاجي على القضيب ويزيد من استشفاؤه وإعادة امتلاؤه بالدماء مع تحسن في هرمون الذكورة.

رابط شراء المنتج

 

  • بخاخ تأخير القذف ايروس Eros ProLong – للرجال:

مع توافق تام مع الغشاء المخاطي الداخلي للأعضاء التناسلية فإن بخاخ Eros ProLong من أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه عند الرغبة في السيطرة على سرعة القذف وإطالة فترة العلاقة الحميمة.

 

فهو سهل التطبيق للغاية مع تأثير يدوم طويلا مع منحك ثقة شديدة في النفس.

 

إن هذا الرذاذ قابل تماما للذوبان في الماء وخالي من الدهون والزيوت ولن تفقد معه مطلقا الاحساس بالقضيب ولكن سوف تزيد سيطرتك خلال العلاقة، وقد تعرض للكثير من الاختبارات على يد أطباء الجلدية، فلا تتردد في تجربة تأثيره الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. التقنيات الوقائية من سرعة القذف:

فالبعض ينصح باتباع استراتيجية البدء والتوقف قبل الوصول إلى النشوة، كما أن الضغط على رأس القضيب قد يساعدك أيضًا.

 

ومن التقنيات التي استفاد منها الكثيرون استخدام واقي ذكري مخصص لتأخير القذف، فهو أولا سوف يقلل من مخاطر الحمل غير المرغوب فيه، بالإضافة إلى زيادة فترة العلاقة.

 

  • واقي ذكري MoreMore Basic Skin بخمالة وجودة عالية (عدد 100)

ويمنحك واقي ذكري MoreMore Basic Skin بخمالة وجودة عالية (عدد 100) كل ما ترغب فيه من نسيج مرن مناسب لأحجام العضو الذكري حتى 19 سم عند الانتصاب.

 

كما يحتوي على تشحيم طبيعي، وملائم تماما لبيئة المهبل والقضيب ولا يتسبب في أي حساسية.

 

وقد تعرض للكثير من الاختبارات الجلدية التي تثبت كفاءته تماما، وهو يجعلك أكثر سيطرة على القذف من خلال تقليل قوة الاحتكاك، ويمكنك استخدامه طوال مدة العلاقة أو لفترة مناسبة.

رابط شراء المنتج

 

3. المكملات الغذائية:

يساعد الزنك بقوة في زيادة هرمون التستوستيرون، كما أن البيوتين والفوليك يُحسنان من قوة الأعصاب اللازمة للتحكم في القذف وتحسن الأداء الجنسي عموما.

 

ويمكن للانتظام على مكمل غذائي غني بمجموعة من الفيتامينات والمعادن المتنوعة أن يمنحك تحسنًا ملحوظًا.

 

  • حبوب للانتصاب ايريكتا هارد Devil’s Candy Erecta Hard 24 Hours – للرجال

ومن أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه تأتي حبوب للانتصاب ايريكتا هارد Devil’s Candy Erecta Hard 24 Hours – للرجال على القمة.

 

فهي تركيبة طبيعية تماما دون أي آثار جانبية على الإطلاق، كما يدوم تأثير الكبسولة الواحدة لمدة يوم كامل، ولا تحتاج إلى تناولها بانتظام، ولكن فقط عند الحاجة.

رابط شراء المنتج

 

4. تمارين قاع الحوض:

من التقنيات التي لن يضرك مطلقا الانتظام عليها، فمن خلال قبض العضلة المسؤولة عن التبول لمدة 5 ثوان ثم الاسترخاء وتكرار الأمر لمدة 5 دقائق.

 

ثم القيام بمجموعة أخرى أو اثنتين خلال اليوم فإنك سوف تلاحظ تحكما كبيرا في القذف بالإضافة إلى تأخر في الوصول للنشوة مما يسمح بعلاقة حميمة كثيفة وممتدة.

 

كلمة أخيرة عن ما هو دواء تاخير القذف

بعد أن تعرفنا على ما هو دواء تاخير القذف والطريقة التي يعمل بها، فإن الكثير من الأطباء ينصحون بشدة بتجربة التغيرات الطبيعية والسلوكية في البداية قبل الحصول على علاجات كيميائية قد تضر على المستوى البعيد.

 

وفي كل الأحوال لا يجب على الإطلاق أن تتناول دواء كيميائي دون إجراء الكشف والفحوصات اللازمة للتعرف على سبب سرعة القذف وهل نفسي أو عضوي وعلاج الأمر من الأساس.

 

المراجع:

  1. For Him’s: Premature Ejaculation Pills

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!