مرطب للمنطقة الحساسة .. أفضل 5 انواع للنساء والرجال

لماذا عليكِ البدأ بأستخدام مرطب للمنطقة الحساسة؟ وماهي افضل الانواع للنساء والرجال!

هل لاحظت كأنثى ترقق المنطقة الحساسة وتغير لونها بمرور الوقت؟ بل هل لاحظت كرجل أن المنطقة الحساسة أصبحت أقل جاذبية وليس هناك مرونة كافية في الجلد تؤدي إلى انتصاب قوي في القضيب وسهولة أكبر في الجماع؟

 

إذا إنه الترطيب.

 

فمثل أي جزء آخر في الجسم فإن استخدام مرطب للمنطقة الحساسة أساسي تماما للحفاظ على صحتها، حيث تعاني 40% من النساء من ترقق المهبل والمنطقة المحيطة به في وقت من الأوقات.

 

كما أن نقص الترطيب يتسبب في مشكلات للرجال أيضًا.

 

فإذا كنت ترغب في حيوية البشرة ونعومتها والاستمتاع بالعلاقة الحميمة بكثافة حتى الستين وأكثر من العمر، فلا يجب على الإطلاق تجاهل الترطيب.

 

ما أفضل مرطب للمنطقة الحساسة؟

إن أفضل مرطب للمنطقة الحساسة هذا المخصص لهذه المنطقة تحديدا، فبعضها يمكن أن يعمل كمزلق أيضًا.

 

ولكن الأساس فيه التغذية لهذه المنطقة الحساسة وتفتيحها وتجديد البشرة بالإضافة إلى تقليل الألم عند الجماع وزيادة كفاءته.

 

فسواء كنت امرأة أو رجل فإن الانتظام سواء اليومي أو الأسبوعي أو حتى على فترات متباعدة على مرطب مناسب خالي من المواد الكيميائية ومخصص للمنطقة الحساسة سوف يمنحك مشاعر من الثقة والحيوية والمرونة التي لا يمكن تخيلها.

 

فهيا نتعرف على مجموعة متنوعة من المرطبات الموثوقة التي يمكن استخدامها بأمان:

 

1. جل العناية بالمنطقة الحساسة سيسديرما نانو كير Sesderma Nano Care Intimate (تجديد المنطقة الحساسة):

لأن العناية بالمنطقة الحساسة شديدة الضرورة للنساء فإن Sesderma Nano Care Intimate يوفر لك أفضل درجات الحماية والتجديد التي يمكنك أن تحلمي بها.

 

فهو يزيد من الكولاجين والإيلاستين في المنطقة التناسلية الأنثوية، كما يُخلصك من المناطق الداكنة عن طريق تجديد متكامل للبشرة، بالإضافة إلى زيادة كبيرة في النشاط الخلوي.

 

سوف تشعرين معه بالتدريج بزيادة التماسك في البشرة وترطيبها ومرونتها وعلاج أي ترهلات فيها، وهو مثالي لك تماما إذا كنت عبرت خط الـ35 من العُمر.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم Intimina Feminine Moisturizer لترطيب المهبل – للنساء:

تخلصي تماما من أي تهيج أو التهابات ناجمة عن الجفاف مع Intimina Feminine Moisturizer، فهو من المنتجات الخالية تماما من البارابين ومناسب تماما لدرجة الحموضة في المهبل.

 

يمكنك تطبيقه داخليا وخارجيا لتجديد متكامل لبشرة المنطقة الحساسة مع ترطيب سريع.

 

لن تعاني معه مطلقا من أي ملمس دهني أو لزوجة، فهو يعتمد على تركيبة مائية خفيفة وسهلة الامتصاص، ويمكنك استخدامه يوميا ومع أو من دون ممارسة العلاقة الحميمة.

 

فإن الانتظام على مرطب المنطقة الحساسة يقلل من ترقق الجلد ومن تعرضه للالتهابات وغيرها من أمور مزعجة ومحرجة في الوقت ذاته.

 

فاستكشفي الراحة والترطيب والملس الناعم مع اللون المتناسق مع Intimina Feminine Moisturizer.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم جنتيل وومان Gentl Woman Intimate Care للعناية بالمنطقة الحساسة للنساء:

هل تشعرين بانهيار كبير في المنطقة الحساسة بعد الحمل والولادة؟ أو هل تعانين بشدة من الالتهابات بعد تنظيف هذه المنطقة والتخلص من الشعر الزائد بها؟

 

إذا فإن Gentl Woman Intimate Care سوف يكون من أفضل ما يمكنك أن تمنحيه لنفسك لتجديد المنطقة الحساسة وحمايتها من التهيج والالتهاب في الوقت ذاته.

 

إن الاحتكاك المستمر في البشرة سواء بعد الولادة أو بسبب الكثافة في ممارسة العلاقة الزوجية أو نتيجة حساسية البشرة الشديد تجاه الملابس يمكن أن يزيد من الالتهابات والترقق واللون الداكن في هذه المنطقة.

 

ويأتي Gentl Woman Intimate Care بتركيبة غنية ليعالج النتوءات والتهيج والإحمرار على الفور، ويمكنك استخدامه يوميا أو بعد إزالة الشعر أو مرة أسبوعيا أو وفقا للحاجة.

 

وهو لا يتسبب لك في أي ملمس دهني أو لزوجة، ومع ضمان من الهيئة الأوروبية للأدوية فسوف تكونين معه في أمان تام.. فجربيه الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم جنتيل مان Gentl Man Intimate Care للعناية بالمنطقة الحساسة للرجال:

إن التخلص من الشعر الزائد في المنطقة الحميمة من الأمور الأساسية لزيادة المتعة في العلاقة الحميمة ومنع أي أمراض أو التهابات.

 

فإذا كنت من الرجال الذين يشعرون بتهيج كبير وحساسية بعد حلاقة المنطقة الحميمة فإن Gentl Man Intimate Care سيكون أساسيا في روتينك للعناية بتلك المنطقة.

 

فإن إصلاح الجلد في هذه المنطقة بعد الحلاقة وتجنب أي تهيج بها بالإضافة إلى حمايتها في المستقبل سوف يرفع من ثقتك الشديدة في نفسك وفي قدراتك الذكورية.

 

كما يزيد من ترطيب ونعومة هذه المنطقة مما يعود بالنفع على صحة المنطقة التناسلية وجودة العلاقة الزوجية.

 

لذا لا تُهمل مطلقا حلاقة المنطقة الحساسة بعد الآن واهتم بترطيبها ولن تصدق رد فعل زوجتك على العناية المذهلة لهذه المنطقة.

رابط شراء المنتج

 

5. كريم سستم جو رينيو System Jo Renew Moisturising لترطيب المهبل:

بتركيبة رائعة من الصبار وفاكهة الخيار والبيابولول، فإن System Jo Renew Moisturising من المرطبات شديدة الفاعلية لداخل وخارج المهبل.

 

فيمكنك تطبيقه من الداخل لمنع الترقق والجفاف وزيادة الترطيب والسوائل المهبلية، كما يمكنك تطبيقه على الشفرين والبظر لتجديد طبيعي وتلقائي.

 

يمكنك استخدام هذا المرطب ليلا أو نهارا، ومع الانتظام اليومي عليه فإنك لن تعانين من أي مشكلات في هذه المنطقة بعد الآن، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

نصائح ضرورية لترطيب المناطق الحساسة

مع استخدام مرطب للمنطقة الحساسة والانتظام عليه، فإنه من المفيد للغاية:

  • تجنب ارتداء الملابس الضيقة للغاية لمنع الالتهابات والتهيج.
  • تجنب استخدام الصابون والمواد القاسية على تلك المنطقة.
  • التخلص من الشعر الزائد بحرص وبطرق طبيعية وليست كميائية.
  • تناول الكثير من المياه والحرص على ارتداء الملابس القطنية وتبديلها عند العودة إلى المنزل.

 

هل يمكن استخدام المزلق كمرطب للمنطقة الحساسة؟

إن المزلقات تستخدم فقط وقت الجماع لتقليل الاحتكاك، ولكنها لا تحافظ على صحة البشرة في هذه المناطق الحميمة ولا تجدد شبابها ولا تعالج أسباب الجفاف من الأساس.

 

لذا من الأفضل تجربة مرطب طويل المفعول لتقوية البشرة في هذه المنطقة وزيادة القدرة على إنتاج السوائل الطبيعية، وسواء لبشرة النساء أو الرجال فإن الترطيب لهذه المنطقة ضروري للغاية لعلاقة حميمة أفضل مع نشوة ومتعة دائمة.

 

كلمة أخيرة عن مرطب للمنطقة الحساسة

إن استخدام مرطب للمنطقة الحساسة ليس من باب الرفاهية على الإطلاق، وهو ضروري لكل الأعمار، فحتى إذا لم تكوني متزوجة فإن الحفاظ على ترطيب ونعومة هذه المنطقة سيوفر عليك الكثير من المشكلات في المستقبل، فلا تترددي في بدء روتين العناية بهذه المنطقة الآن.

 

المراجع:

  1. Replens: Benefits of moisturizing Everywhere including the vagina
  2. Slu Care: Guidelines for vulvar skin care

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!