ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية .. النتائج والتوقعات!

ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية .. هل العملية مجدية؟ نعم!

الجلد المتعرج الناجم عن تراكمات الدهون والمياه المحبوسة في الجلد تسبب لك الازعاج؟

 

إن أكثر من 90% من النساء يختبرن شكلا من أشكال السيلوليت في الجسم، وفي حين أنه شائع للغاية إلا أن ما نراه جميعًا من أجساد ممشوقة خالية من التعرجات يجعلنا نرغب جميعًا في الحصول على هذا الشكل المستوي الأملس..

 

فهل هذا ممكن دون عمليات جراحية أو علاجات تجميل باهظة التكلفة؟

نعم ممكن.

 

ففي حين أن السيلوليت لا يدل على شيء خطير في الجسم إلا أن السيطرة عليه سوف تزيد من ثقتك في نفسك وفي أنوثتك إلى حد كبير.

 

وتتساءل الكثير من النساء عن فاعلية ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية وهل هي فعّالة أم أن الأمر لا يعدو مجرّد دعاية فارغة؟

 

كيف يمكن ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية؟

إن المكنسة الكهربائية للتخلص من السيلوليت عبارة عن أجهزة فراغية وأخرى للتدليك الذي يعمل على تصريف الدهون الزائدة من داخل الجلد.

 

كما أن هذا التدليك العميق والاحترافي بطرق متنوعة ينشط الدورة الدموية ويحفز المزيد من البروتين والفيتامينات للتوجه للمنطقة التي تمررين المكنسة الكهربائية عليها.

 

إن نتيجة المكنسة الكهربائية في التخلص من السيلوليت جعلتها من العلاجات التجميلية الأساسية في الكثير من الصالونات بالإضافة لإمكانية الاعتماد عليها تماما في المنزل.

 

إصدارات مضمونة للتخلص من السيلوليت بالمكنسة الكهربائية

سواء كنت تفضلين الأجهزة الفراغية أو تلك التي تقوم بتدليك عميق فإن هناك عدة أشكال من المكنسة الكهربائية للتخلص من السيلوليت.. هل تتساءلين عن أي واحدة أفضل؟ إذا تابعي القراءة.

 

إن ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية من الأمور التي يمكنك أن تضمنيها تماما مهما كان اختيارك، لكن إذا كان السيلوليت منتشر في الجسم بأكمله فنحن نفضل لك الإصدار المعتمد على عجلات سهلة التمرير في كل أنحاء الجسم.

 

لكن إذا كان مركزا في الفخذين والأرداف فنحن نرشح لك الجهاز الفراغي لنتيجة أكثر سرعة وتركيزا على منطقة معينة، فهيا نتعرف على هذه الإصدارات بالمزيد من التفصيل:

 

1. جهاز السيلوليت الحراري InnovaGoods Anti Cellulite:

وهو جهاز اسباني المنشأ يتمتع بالكثير من الكفاءة في تدليك الطبقات العميقة من الجلد عبر تقنيتي الشفط والحرارة لنتائج فعّالة وسريعة للغاية.

 

فمعه يمكنك التخلص تماما من الجلد المترهل في الصدر والأرجل والردفين، كما يمكن استخدامه بكفاءة على الذراعين دون أي صعوبة أو مخاطرة من أي نوع.

 

إن هذا الجهاز من إنوفا جود لا يتطلب أي مقبس أو كهرباء على الإطلاق فهو لاسلكي بشكل متكامي، كما يمنحك عدة اعدادات لاختيار الأكثر ملاءمة لك وقدرتك على التحمل، مع وجود مؤشرات ضوئية بالإضافة إلى إيقاف التشغيل التلقائي لضبط الوقت.

 

إن InnovaGoods Anti Cellulite من أكثر أجهزة ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية التي تتمتع بإقبال كبير بسبب فوائده المتنوعة وتأثيره السريع، فاحصلي على نسختك الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. جهاز إزالة السيلوليت InnovaGoods Anti Cellulite Drain بالعجلات الدوارة:

وهو من الأجهزة المريحة للغاية في الاستخدام والتي تساعد ليس فقط على تفتيت الدهون ولكن زيادة الشعور العميق بالاسترخاء في الوقت ذاته.

 

فمع 5 كرات مغناطيسية وصناعة عالية الجودة من السيليكون والفولاذ المقاوم للصدأ فإن 10 دقائق من تمرير هذا الجهاز على الجسم بأكمله سوف تساعد على خسارتك الوزن وعلى تجديد الدورة الدموية وتخفيف الألم في الوقت ذاته.

 

إن InnovaGoods Anti Cellulite مذهل على الساقين والذراعين بالإضافة إلى البطن والأرداف والصدر وغيرها، ويمكنك التحكم فيه بسهولة تامة مع الاختيار بين سرعتين.

رابط شراء المنتج

 

3. جهاز إزالة السيلوليت المنزلي InnovaGoods Vaccum:

مع تصميم مريح للغاية وقوة شفط قابلة للتعديل مع إمكانية التطبيق على منطقة محددة لفترة طويلة فإن هذا الجهاز من انوفا جودز ملائم للترهل الشديد في منطقة الأرداف والوركين.

 

يمكنك استخدامه أيضًا على كل من الذراعين والساقين والبطن إذا كنت تلاحظين حالة من الترهل الشديد في أي منطقة.

 

فهو يأتي بتأثير شديد التركيز ولا تحتاجين معه إلا إلى 10 دقائق على المنطقة المنشودة يوميا لتتمتعي بالمظهر الرائع الذي ترغبين فيه.

رابط شراء المنتج

 

هل ترغبين في ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية بسرعة أكبر وجودة اعلى؟

إن السيلوليت يتكون من مجموعة أسباب سواء زيادة وخسارة الوزن أو نتيجة الهرمونات، كما أن النظام الغذائي ومعدلات الحركة اليومية تؤثر فيه.

 

لذا اتباع خطوات عدة مع المكنسة الكهربائية يضمن لك أفضل تأثير مع نتيجة طويلة الأمد دون الكثير من الترقب خصوصا إذا كنت في عجلة من أمرك، ومن أفضل ما يمكنك اتباعه:

 

1. التدليك بكريم أو جل مخصص للسيلوليت:

فدعم الطبقة الخارجية للجلد بمكونات تغذية متنوعة سوف يقلل من تأثره بطبقة الدهون الداخلية ومستويات تحركها.

 

فحتى إذا زاد الوزن تكون هذه الطبقة قوية ولا يحدث لها تعرجات مزعجة، ومن أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه لدعم مثالي لطبقة الجلد الخارجية والمساهمة في تصريف الدهون:

 

  • كريم السيلوليت Byphasse:

وهو يمنحك تسخين طبيعي للمنطقة التي يتم التدليك بها لسرعة تفتيت الدهون وفتح المسام وسرعة التخلص من المياه الزائدة.

 

فهو يعتمد على تركيبة من الأملاح المعدنية مع الصبار وزيت الأرجان مما يزيد من نعومة البشرة وتنحيفها في الوقت ذاته، ويزيد بفاعلية من سرعة نتائج المكنسة الكهربائية لإزالة السيلوليت.

رابط شراء المنتج

 

  • جل السيلوليت Somatoline:

وهو من المنتجات العلاجية الفائقة والمصمم خصيصا لإصلاح الطبقات الخارجية المتضررة والمترهلة سواء بفعل التقدم في العمر أو خسارة الوزن أو الجينات وغيرها.

 

فمع مكونات نشطة للغاية من الكافيين والماكا وغيرها فإنه يدعم الطبقات الداخلية والخارجية من الجلد لتصبح أكثر قوة مع حرق سريع للدهون المتراكمة.

كريم سوماتولاين لعلاج السيلوليت

رابط شراء المنتج

 

2. التغذية الجيدة:

فالابتعاد عن الدهون المشبعة التي تتراكم أسفل الجلد واستبدالها بدهون صحية يمتصها الجسم سريعا سوف يقلل بالتدريج من المشكلة.

 

3. التمارين الرياضية:

فبعض تمارين القرفصاء اليومية أو ممارسة السباحة أو تمارين الطعنات ولو بمجموعة واحدة في اليوم سوف يؤثر بشدة على مظهر السيلوليت في بشرتك.

 

كلمة أخيرة عن ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية

إزالة السموم وتفتيت الدهون والتخلص من الرواسب أسفل الجلد مع تنشيط الدورة الدموية، كلها أمور تساعد في ازالة السيلوليت بالمكنسة الكهربائية، فليس عليك إطلاقا اللجوء إلى جراحات التجميل وشد البشرة لاستعادة المظهر المفرود.

 

ومع بعض التمارين الرياضية اليومية البسيطة مثل السباحة أو نط الحبل أو الطعنات فإنك سوف تحافظين على مظهر أنثوي شديد الإغراء لسنوات طويلة.

 

المراجع:

  1. Greatist: Massage for cellulite
  2. Women’s Health: Vacuum cup for cellulite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!