روتين شد الصدر المترهل بـ 4 خطوات (لجميع الأعمار)

شد الصدر المترهل .. أصبح غير مستحيل دون عمليات التجميل! 4 خطوات تقدم لكِ النتائج المبهرة

على مدار حياتك من البلوغ وحتى التقدم في العمر سوف يتعرض ثدييك للكثير من التغيرات في الشكل والحجم وربما حتى اللون.

 

وشد الصدر المترهل يعتبر مطلبًا أساسيًا للكثير من النساء فوق عمر الأربعين، ولكن قد تتعرض بعض الشابات لهذا الترهل أيضًا سواء نتيجة كثرة الحمل والولادة أو نتيجة التدخين أو إذا كان الثدي كبيرا للغاية.

 

كما تؤثر البدانة وخسران الوزن على شكل وقوة أربطة الثدي.

 

لماذا تحتاجين إلى شد الصدر المترهل؟

إن ثدييك هما عنوان أنوثتك الأول وأكثر ما يزيد أو يقلل من ثقتك في نفسك، وعلى الرغم من عدم وجود مقياس واحد للجمال إلا أن الترهل والتدلي ليس من الأمور المحببة للجميع.

 

وتعتبر عمليات شد الصدر المترهل من أكثر الحالات التي يعالجها جرّاح التجميل، ولكن ليس للجميع القدرة أو الرغبة في الخضوع لمشرط الجراح خصوصًا مع ما نسمعه يوميًا من مضاعفات خطيرة بسبب العمليات الجراحية.

 

ففي الواقع هناك عدة طرق يمكنك اتباعها بانتظام لمدة من شهر إلى 3 أشهر وفقا لحالة الثدي لتستعيدي المظهر المشدود من جديد مع تقوية أربطة الثدي والأنسجة التي تشده إلى الترقوة.

 

أفضل طرق شد الصدر المترهل (روتين متكامل بالخطوات):

إذا رغبت في شد الصدر المترهل فإنه يمكنك اتباع عدة خطوات معًا في برنامج يومي قد لا يستغرق 10-20 دقيقة على الأكثر لكنه سوف يمنحك نتائج رائعة.

 

ومن أفضل ما يمكنك القيام به للحفاظ على ثدييك واستعادة المظهر المشدود والمرن:

 

أولاً: التمارين الرياضية

انتظري قبل أن تديري وجهك عن الشاشة وتقولي تبًا للتمارين، إن 5 عدات فقط يوميا من تمرين للصدر مثل تدوير الذراعين أو تمرين الضغط أو وضع يوجا لشد الصدر سوف يشكل فارقا كبيرا للغاية لن تصدقيه لكن فقط إذا انتظمت عليه يوميا.

 

فإن التغير البسيط المستمر أفضل بكثير من التغير المفاجئ والكثافة في التمارين ثم الشعور بالإنهاك والتعب وعدم استكمال الأمر.

 

ابدأي فقط بعدد قليل من العدات التي لن تستغرق منك أكثر من 5 دقائق وربما أقل، وبعد هذا يمكنك الزيادة تدريجيا بعد أن يشعر جسمك بالراحة مع التمارين.

 

إن الثدي بطبيعة الحال عبارة عن دهون وليس عضلات، ولكن التمارين تساعد على شد النسيج الليفي الضام والعضلات التي ترفع الصدر.

 

ويمكنك تدوير الذراع مرتين إلى الأمام واثنتين إلى الخلف وتكرار الأمر 5 مرات ثم التوقف.

 

كما أن السباحة وتمارين الضغط على الحائط قادرة على شد الترهل سريعا وتحسين حالتك المزاجية أيضًا، ولكن ابدأي الأمر بالتدريج حتى لا تشعرين بالإرهاق وتتوقفي عن الممارسة.

 

ثانياً: التدليك اليومي

إن من أسباب ترهل الثدي تراجع نسبة الكولاجين والإيلاستين سواء لنقص التغذية أو لتدهور مستوى الأستروجين وغيرها، ويساعد التدليك على تنشيط فائق للدورة الدموية مع زيادة نسبة التغذية في الثدي وبالتالي إعادة امتلاؤه من جديد.

 

ويمكنك زيادة فاعلية التدليك مع كريمات مغذية تشد الترهل وتدعم صحة البشرة من الداخل للخارج مع التغلب على التجاعيد، ومن أفضل ما يمكنك اللجوء إليه:

 

1. كريم بيلا أورورا لشد الصدر:

وهو صناعة إسبانية أصلية مصمم خصيصا لتحسين فائق لمنطقة الصدر دون عمليات جراحية أو تأثيرات سلبية على البشرة أو على وظيفة الثدي المستقبلية في الرضاعة.

 

إن المكون الأساسي في بيلا أورورا هو VU Sua وهو من الأعشاب المذهلة التي تحتوي على نسبة مرتفعة للغاية من الكولاجين الطبيعي سريع الامتصاص في الطبقات الداخلية مما يمنحك نتيجة سريعة للغاية.

 

لذا سواء كنت تعانين من التدلي أو الخطوط البنية أو حتى الخشونة في الصدر فإن التطبيق اليومي لبيلا أورورا قادر على منحك المظهر الغني المتكامل الذي تحلمين به، ومع ملمس ناعم ورائحة عطرة فلن تندمي معه على الإطلاق.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم أورجي بوش أب:

إذا كان لديك ثدي صغير ومترهل في الوقت ذاته فإنك قد تشعرين بتراجع كبير في ثقتك بنفسك وفي جاذبيتك الأنثوية.

 

ويمنحك كريم أورجي بوش أب تأثيرين مذهلين من التكبير ورفع الصدر إلى أعلى مع زيادة امتلائه ومنع الترهل والتدلي.

 

فسوف تلاحظين معه تعزيز للدهون في المناطق التي يتم تدليكه بها، كما أن الببيتيدات الموجودة به قادرة على شد الجلد في خلال أيام قليلة.

 

إن جميع من استخدم أورجي بوش أب لاحظوا نتيجة رائعة في خلال 14 يوما على الأكثر، ومع الانتظام في الاستخدام فإنك سوف تتمتعين بالمظهر الأكثر جاذبية دون أي عمليات جراحية.

رابط شراء المنتج

 

ثالثاً: أجهزة شد وتكبير الثدي

إن الأجهزة الفراغية التي تعمل على امتصاص الهواء من كوب بحجم الثدي مما يزيد من حجمه ومن مرونته ومن تدليك الطبقات الداخلية فيه شديدة الفاعلية في شد الصدر المترهل.

 

فهذا التأثير الثلاثي من تدليك وتنعيم وتكبير يساعد على رفع الثديين بشدة وتكبير حجمهما، ومع المواظبة في الوقت ذاته على كريم تغذية مثالي وطبيعي فإن النتيجة سوف تكون مبهرة.

 

جهاز تكبير وشد الصدر نوجل بيري Noogleberry

ويمنحك جهاز تكبير وشد الصدر نوجل بيري Noogleberry أكثر النتائج المميزة التي تحلمين بها، فهو يأتي بعدة قياسات تتلاءم مع جميع أحجام الثدي، فكل ما عليك فقط هو تحديد الحجم الذي ترغبين فيه.

 

فهو يشد الأنسجة ويزيد من حجمها وامتلائها مع السماح للعناصر الغذائية بالتدفق بدرجة أكبر وبالتالي منحك نتيجة أكثر سرعة بكثير، فلا تترددي في منح نفسك تجربة غنية معه الآن.

رابط شراء المنتج

 

رابعاً: التغيرات اليومية البسيطة

إن مراقبة الطريقة التي تجلسين وتمشين بها والحرص على فرد الظهر، بالإضافة إلى انتقاء حمالة صدر ملائمة ليست ضيقة ولا واسعة.

 

مع الاهتمام بالتغذية والأطعمة الغنية بالبروتين والأستروجين الطبيعي، كل هذا سوف يساعدك أيضًا في الحصول على صدر مشدود بحجم مثالي دون ترهلات.

 

كلمة أخيرة عن شد الصدر المترهل

الجميع يرغب في المظهر المثالي الجذاب، ولكن القليل فقط هم من لديهم الإرادة للحفاظ على نظام للحصول على هذا المظهر والحفاظ عليه.

 

وفي حين أن تغير بسيط للغاية في روتين تغذيتك مع بعض التمارين القليلة بالإضافة لاستخدام منتج أو اثنين كعلاجات مساعدة يمكن أن يمنحك الكثير من التغيير.

 

إلا أن إرادتك وحدها وقدرتك على الانتظام في العلاج وفي اتباع العادات الصحية هو فقط ما سيؤدي إلى تغير طويل الأمد.

 

المراجع:

  1. Health Line: Home remedies for sagging breast

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!