كيفية زيادة الفرمونات بـ 5 طرق مضمونة لزيادة الرغبة

كيفية زيادة الفرمونات .. بـ 5 طرق مضمونة تزيد من الرغبة الجنسية لدى الطرفين

الفرمونات هي المسؤولة عن التقارب العاطفي والانجذاب الجسدي والاتصال الوثيق بشخص ما.

 

فمنذ اكتشافها عام 1959 وأثارت الفرمونات حيرة العلماء بشدة، ويرغب الكثيرون في التعرف على كيفية زيادة الفرمونات..

 

والتي على الرغم من التعرف بشكل دقيق إلى حد كبير على وظائفها في الحيوانات والحشرات وقدرتها على توصيل رسائل قوية حتى على مسافات طويلة، إلا أن طريقة العمل الدقيقة لها في البشر لا تزال تثير الحيرة..

 

فلماذا تنجذب إلى شخص بعينه رغم أنه ليس الأجمل أو الأكثر أناقة؟ ولماذا يحدث تمازج وتقارب جسدي عنيف بين شخصين في حين يحدث نفور غير مبرر بين آخرين؟

 

إذا عملنا على تحييد أمور مثل المظهر والأناقة والوسامة وحتى التقارب الفكري، فإن أشياء أخرى تدخل بشدة في الراحة والتقارب بين البشر عموما وبين الرجل والمرأة خصوصا.. وهذه الأشياء الأخرى يرجِّح العلماء بشدة أنها الفرمونات.

 

كيفية زيادة الفرمونات

تلعب الفرمونات دورًا لا يقبل الشك في زيادة التقارب والانجذاب الجسدي بين شخصين، لكن ما مدى قوّة هذا الدور وطريقة السيطرة عليه أو زيادته فإن الأمر كله يخضع إلى التجربة والخطأ..

 

فكل شخص لديه فرمونات خاصة به رجّح العلماء أنها تزيد في أوقات معينة، كما تُفرز من مناطق محددة مثل منطقة الإبطين والمنطقة التناسلية..

 

فهي تُشبه في عملها طريقة الهرمونات ولكن تأثيرها خارجي على شخص آخر، فهل ترغب في معرفة كيفية زيادة الفرمونات لجذب الشريك المناسب؟

 

1. زيادة ممارسة الرياضة:

نعم فقد أثبتت الكثير من التجارب أن ممارسة الرياضة تؤثر على توازن الهرمونات والتي يبدو أنها بدورها تؤثر في انبعاث الفرمونات..

 

ففضلًا عن الثقة والسعادة التي يشعر بها من يمارس الرياضة يوميًا فيبدو أنها عامل قوي في زيادة الانجذاب الجنسي حتى إذا لم تصل إلى الشكل الرياضي الأنيق بالكامل.

 

فسواء كانت كثرة التعرق بعد الرياضة أو تأثيرها على الهرمونات، فإن 10-20 دقيقة يوميا أو 3 مرات أسبوعيا كفيلة بتغيير فكرة الشخص الآخر عنك وانجذابه إليك.

 

2. تناول الطعام الغني بالزنك:

وهنا من جديد نعود إلى تأثير الهرمونات على الفرمونات، فالزنك من المعادن الأكيدة في التأثير على التستوستيرون والهرمونات الجنسية عموما.

 

وأثبتت بعض التجارب أن تناول الأطعمة الغنية بالزنك يزيد من الجاذبية الجنسية، وهو متوفر بكثرة في كل من المحار واللحم البقري ولحم الضأن وبذور السمسم والشوكولاتة الداكنة.

 

كما أن هناك أطعمة أخرى غنية بكل من الأندروسينون والأندروستينول، وهما مادتان كيميائيتان تم اكتشافهما في الفرمونات البشرية، ويمكن لتناول كل من الجزر والكرفس والكمأ أن يرفعا من مستويات هاتين المادتين في الجسم.

 

3. الاستحمام بجل فرمونات:

ينصح الخبراء في مجال الهرمونات وكيفية زيادة الفرمونات في ترك الأمور طبيعية قدر المستطاع خلال الاستحمام مع تجنب الصابون القاسي الذي يبدو أنه يؤثر بطريقة ما على انبعاث الفرمونات.

 

فينصحون باستخدام الماء الفاتر وغسل الجسم جيدا أكثر من مرة مع تجنب الصابون، ولكن القليل من الفرمونات الإضافية في جل الاستحمام لن يضر بالتأكيد.

 

فتلك المواد الكيميائية المُكتشفة في الفرمونات البشرية نجحت المعامل المتطورة في إعادة تركيبها ومزجها في مكونات أخرى تزيد من كميتها وتأثيرها.

 

  • جل الاستحمام سنسوفا Sensuva Bubble Bath بالفرمونات

ويمنحك جل الاستحمام سنسوفا Sensuva Bubble Bath بالفرمونات تجربة خرافية من الإثارة والإغراء مع زيوت عطرية تثير الشهوة وتؤثر على كل من الهرمونات الجنسية والفرمونات.

 

فبمجرد تطبيق القليل منه على ماء الاستحمام سوف تشعر أنت نفسك بالكثير من الرغبة والثقة والسعادة، وهذا سوف ينعكس على فرموناتك وعلى تأثر الآخرين بها.. فلا تتردد في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

4. تطبيق عطر مدعم بالفرومونات:

العطر الجذاب المثير في حد ذاته يجذب الطرف الآخر، ولكن قد يكون الأمر لحظيًا أو لفترة قصيرة، فإذا رغبت في تأثير طويل المدى فاعمل على تدعيم عطرك المفضل ببعض الفرومونات أو استخدام عطر من البداية غني بها.

 

ومن خلال تطبيق العطر على مناطق النبض سواء الرقبة أو خلف الأذن أو على الفخذين من الداخل في اللقاءات الحميمة فإن التأثير لن يمكنك تخيله.

 

ومن عطور الفرمونات التي يمكنك الاعتماد عليها سواء للنساء أو الرجال نرشح لك كل من:

 

  • عطر الفرمونات CP FEMALE PHEROMONES Eau de Toilette – مخصص للنساء:

من أزهار مثالية محببة للرجال مع إضافية فرمونات طبيعية بشرية فإن CP FEMALE PHEROMONES Eau de Toilette يرفع كثيرا من درجة جاذبيتك وثقتك في نفسك وتهافت زوجك عليك.

 

فهو مثير للغاية للشهوة الجنسية ويجعل الرجل أكثر رغبة في مداعبتك والاقتراب منك دون ملل أو تحجج بإرهاق، فجربي تأثيره الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • عطر الفرمونات CP MALE PHEROMONES Eau de Toilette – مخصص للرجال:

برائحة شرقية ذكورية شديدة الإثارة وتلهب عواطف النساء يأتي CP MALE PHEROMONES Eau de Toilette ليجعلك الأكثر قوّة وقدرة على الإغراء.

 

إذا كانت زوجتك تتدلل عليك فلن تقاوم مطلقا ملامساتك لها مع هذا العطر شديد القوة لتتحسن الاستجابة الجنسية على الفور وتصير أكثر اندماجًا وحيوية.. فلن تندم معه مطلقا.

رابط شراء المنتج

 

5. تجربة حميمية مثيرة مع زيوت الفرمونات:

إذا كان جل الاستحمام يؤثر فورًا على فرموناتك، وكانت العطور تبعث إشارات قوية إلى الطرف الآخر، فإن زيوت التدليك المدعمة بالفرمونات ترفع مستوى الحميمية إلى درجة لا يمكن تصورها.

 

فالتدليك في حد ذاته بزيوت دافئة يبعث على الراحة النفسية والجسدية التي تؤثر في هرمونات وفرمونات الجسم، وإذا كانت مدعمة بالفرمونات أيضًا فإن التأثير سوف يكون خرافيا.

 

ومن زيوت الفرمونات المضمون تأثيرها بشدة يمكنك تجربة مجموعة زيوت الفرمونات دونا Dona Flavored Massage (بكج كامل 3 عبوات) – فانيلا – شوكلاته – فراولة من دون أي شك في النتيجة.

 

فهذه المجموعة شديدة الإثارة والإغراء مع عطر يدوم لأيام عدة حتى بعد الاستحمام يضمن تواصل الرغبة والتقارب مع إنشاء ذكريات من اللهفة التي لا تنتهي.

 

القليل من تلك الزيوت على الظهر والمناطق الحميمة وتبادل تدليكها مع زوجك أو زوجتك سوف يمنحكما معًا أفضل تجربة غنية من المشاعر والانجذاب والتقارب المستمر.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كيفية زيادة الفرمونات

إن للفرمونات تأثير لا يقبل الشك على الجاذبية الجنسية والتقارب بين شخصين، فهذا ما أثبتته الكثير من التجارب..

 

والتعرف على كيفية زيادة الفرمونات قد يرفع من مستوى علاقتك مع زوجك أو زوجتك لمستويات قياسية، كما يمكن أن يؤثر في انجذاب شخص بعينه لك.

 

لكن هل تأثيرها يحجب أمورًا أخرى في البشر مثل الشكل والثقافة والمستوى الاجتماعي وغيرها؟ هذا ما سوف تكتشفه بنفسك عند التجربة.

 

المراجع:

  1. The Good Trade: Sex Pheromones
  2. Dr’s Quatch: Pheremones for men

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!