حبوب تكبير الثدي هل نتائجها دائمة؟ وكيف الأستفادة منها

حبوب تكبير الثدي .. الأنواع المعتمدة والنتائج المتوقعة وكيفية الأستفادة القصوى منها!

هل حبوب تكبير الثدي فعّالة؟ وهل تأثيرها دائم؟ وهل لها آثار جانبية؟

 

كل هذه الأسئلة وأكثر بالتأكيد تدور في ذهنك وذهن آلاف النساء اللاتي يرغبن في تكبير مثالي لحجم الثدي من دون أي آثار جانبية ضارة، ومن الأفضل أيضًا أن تكون التكلفة معقولة.

 

فهل هذا ممكن.. استكملي القراءة لتتعرفين على كل ما ترغبين فيه عن حبوب تكبير الثدي.

 

ما هي حبوب تكبير الثدي؟

تلاحظ كل امرأة حامل أن هناك حالة تضخم في الثديين، كما تلاحظين بعض الامتلاء في بداية الزواج وعند تدفق الهرمونات الجنسية في الجسم، بالإضافة إلى التغير في الحجم مع اقتراب الدورة الشهرية.

 

إن الهرمونات هي ما تحفز نمو الثديين في كل هذه الأوقات، وهذا ما تحاول حبوب تكبير الثدي القيام به.

 

فتحتوي الحبوب المضمونة والموصى بها على مجموعة من المستخلصات النباتية الغنية بعنصر الفيتويستروغنز، وهو مركّب نباتي كيميائي شديد الشبه بهرمون الأستروجين الأنثوي والمسؤول عن الكثير من التغيرات في جسم الأنثى.

 

فهذا العنصر يوهم جسمك بأنك حامل ولكن من دون إنتاج حليب أو إعياء، مما يؤدي إلى تضخم في الثدي يمكن أن تلاحظيه في خلال أيام قليلة.

 

هل تعمل حبوب تكبير الثدي بكفاءة؟

حبوب تكبير الثدي التي تحتوي على نسبة متوازنة من الفيتويستروغنز أثبتت نجاحا كبيرا لدى نسبة كبيرة من المستخدمات.

 

خصوصا مع إجراء بعد التمارين الرياضية لتحفيز الدورة الدموية أكثر في منطقة الثديين وشد بقية الجسم بحيث يكون التركيز على منطقة الثديين.

 

ويمكن أن تلاحظي تضاعف حجم الثدي مرتين أو ثلاثة خلال 3 أشهر على الأكثر من الاستخدام المستمر، إلا أن الدراسات العلمية ضعيفة في هذا الشأن.

 

ما أفضل حبوب تكبير الثدي؟

إن أفضل حبوب تكبير الثدي تلك التي تمت تجربتها على نطاق واسع وأثبتت نتيجة حقيقية دون آثار جانبية، فكما ذكرنا فإن الدراسات العلمية والمختبرية قليلة.

 

فإذا رغبت في الحصول على حجم إضافي في الصدر فعليك الحرص على منتج طبيعي تماما وغني بعناصر التغذية إلى جانب الفيتويستروغنز وهو بالتأكيد سوف يمنحك ما ترغبين فيه.

 

ومن أكثر الحبوب الطبيعية المضمونة التي يمكنك تجربتها:

 

1. حبوب بريست فاست® Breastfast لتكبير الثدي:

تركيبة جديدة شديدة التطور أثبتت كفاءة كبيرة على مستوى العالم مع تزايد مستويات الثقة فيها بانتظام.

 

فهذه الحبوب بولندية الصنع حازت على إعجاب آلاف السيدات حول العالم، فمع مجموعة قوية من النباتات المزروعة عضويا وتحت إشراف صارم من منتجي الحبوب لضمان أفضل جودة دون مواد كيميائية، فإنك لن تندمين على شرائه مطلقا.

 

وقد أكدت 97% من المستخدمات لهذه الكبسولات وجود امتلاء حقيقي إلى مستوى الضعف على الأقل خلال 3 أشهر.

 

وتزيد النتائج عند اتباع نظام غذائي مناسب مع التمارين الرياضية وبعض التدليك للثدي لتحفيز الدورة الدموية، فلا تتردي في تجربة تأثيره الآن.

رابط شراء المنتج

 

2. حبوب توتال كيرف Total Curve لتكبير الصدر:

من الحبوب الأكثر شهرة على الإطلاق، ليس فقط لفاعليتها الشديدة ولكن أيضًا لنتائجها طويلة الأمد بشدة، فمعها يمكنك الاستمتاع بمظهر أنثوي رائع لعدة سنوات دون الحاجة إلى استخدامها بشكل منتظم.

 

فسوف تلاحظين امتلاءً طبيعيا معها خلال شهر من الاستخدام مع تحسن في ملمس البشرة ونعومتها والصدر المشدود.

 

فهي تحفز انتاج الكولاجين والإيلاستين في الصدر لتتغلبي معها على أي ترهلات مع رفع للثدي وتكبير الحجم دون أي آثار جانبية على الإطلاق.

 

إن توتال كيرف منتج أوروبي عالي الجودة يعمل على دعم عضلات الثدي الداخلية وليس فقط الدهون الخارجية مما يجعل تأثيره أطول بكثير من أي منافسين له.

رابط شراء المنتج

 

هل ترغبين في زيادة تأثير حبوب تكبير الثدي؟

إذا كنت في عجلة شديدة من أمرك أو لديك ثدي صغير للغاية وترغبين في حجم مثالي في فترة محدودة فننصحك بالتالي:

 

1. التغذية الجيدة:

فإن تكبير الثدي يتعلق في الأساس بالبناء الخلوي للجسم، وكلما حافظت على نظام صحي غني بالفيتامينات والمعادن وقليل في السكريات والدهون المصنعة فإن التمثيل الغذائي سوف يكون أفضل لكل الجسم وللثدي.

 

2. جهاز تكبير الثدي:

فهو يحفز الخلايا بقوة أكبر في منطقة الثدي ويعمل على تدليكها بعمق شديد، ومن المعروف أن المنطقة التي يتم تدليكها تنشط فيها الدورة الدموية أكثر وتستقبل عناصر تغذية أكبر من المعتاد.

 

ويمكنك الاعتماد فورًا على جهاز تكبير الصدر نوجل بيري Noogleberry البريطاني، فهو جهاز يتمتع بالكثير من الكفاءة مع نتائج مستدامة أكبر بكثير من أي عمليات تجميل أو حقن أو غيرها من طرق قد تؤذي أكثر مما تنفع، فجربيه الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. كريم وزيوت تكبير الثدي:

وهي تجعل التغذية أكثر فاعلية بالتركيز على منطقة بعينها، وبالتالي تحفيز النمو لمستويات لم تكوني تتخيلينها على الإطلاق.

 

ويمكنك بعد التوقف عن الحبوب أن تستمري في تدليك الزيوت المكبرة أو الكريمات للحفاظ على النتيجة لسنوات أكبر بكثير، ومن أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه:

 

  • كريم اورجي بوش اب Orgie Vol + Up لتكبير ورفع الصدر:

ففي خلال 28 يوما فقط من تطبيقه بمفرده سوف تلاحظين حجما إضافيا في الثدي، مع شدة وحزم ومرونة أكبر خلال 8 أسابيع، وإذا استخدمته مع الحبوب فإن النتيجة سوف تكون أكثر سرعة بكثير.

 

فهو يركز الدهون التي يستقبلها الجسم في منطقة الثدي ويعمل على تحفيز نموه بسرعة مع شد الجلد ومنع الترهل الناجم عن التقدم في العمر، فتمتعي معه بمظهر أنثوي مثير الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • زيت تكبير الصدر – علاج محفز من مكونات طبيعيه 100% (اصدار جديد ومطور):

يمكنك التبديل بين الكريم والزيت للمزيد من تغذية منطقة الثدي وتحفيز العضلات الداخلية على النمو مع إضافة حجم حقيقي إلى الثديين.

 

فلقد أثبت هذا الزيت كفاءة كبيرة في تحسين الدورة الدموية وزيادة مستوى الهرمونات الأنثوية دون تأثيرات جانبية مع منحك نعومة مذهلة في البشرة، فجربي تأثيره الآن.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن حبوب تكبير الثدي

إن حبوب تكبير الثدي الطبيعية من الطرق التي لن تندمي مطلقا على تجربتها لإضافة حجم مثالي إلى الصدر والتمتع بالكثير من الأنوثة والجاذبية، وإذا أضفت لها نظام متكامل لتكبير الحجم فسوف تصبحين راضية تماما عن إطلالتك وتأثيرك.

 

المراجع:

  1. Stephen Mcculley: Breast Enhancement Pills FAQS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!