طرق تضييق المهبل بعد الولادة المعتمدة طبياً

طرق تضييق المهبل بعد الولادة .. اخر ما توصل اليه العلم!

تراخي المهبل من الأمور الطبيعية للغاية والتي تختبرها الكثير من النساء، فسواء بعد الولادة الطبيعية أو عند اضطراب الهرمونات، فإن ترهل المهبل يؤثر سلبًا على حياتك الزوجية وأيضًا على ارتياحك عموما مع جسمك.

 

المهبل الصحي يعني تراجع كبير في معدل حدوث الالتهابات، فضلا عن تماسك البشرة وزيادة الترطيب خلال العلاقة الحميمة، بالإضافة إلى زيادة متعتك ومتعة زوجك في العلاقة.

 

وعلى الرغم من الانتشار الكبير لذلك الأمر وتأثيره على رفاهية حياتك إلا أن الكثير من النساء تخجل من مناقشة طرق تضييق المهبل بعد الولادة مع طبيبها الخاص.

 

ولكن هذا الخجل أو الأخطر منه التجاهل التام لوجود مشكلة في الأساس لن يؤدي إلا إلى المزيد من الترهل وما يصاحبه من جفاف مهبلي وتعرض أسرع للالتهابات فضلًا عن تراجع ملحوظ في جودة العلاقة الحميمة.

 

أفضل طرق تضييق المهبل بعد الولادة

إذا كنت تعتقدين أن طرق تضييق المهبل بعد الولادة تتمثل فقط في الجراحة فأنت مخطئة تماما في هذا، فصحيح أن الولادة الطبيعية تؤدي إلى اتساع في عضلات المهبل.

 

ولكن هذه العضلات شديدة المرونة أكثر من أي عضلة أخرى في الجسم، ويمكن مع إجراءات بسيطة ولكن منتظمة أن تتمتعي بمهبل مشدود وصحي مع تجنب الترهل والجفاف المستقبلي.

 

ومن أفضل الطرق التي يمكنك الاعتماد عليها لشد المهبل وتضييقه:

 

1. ابدأي بتمارين كيجل:

تمارين كيجل تشد عضلات الحوض والتي تؤثر بدورها على جدار المهبل، فمن خلال استهداف العضلات المسؤولة عن التبول وقبضها لمدة 5 ثوان ثم بسطها وقبضها من جديد.

 

والتكرار 10 مرات ثم البدء من جديد مرتين أو ثلاثة في اليوم فإنك سوف تلاحظين زيادة شد هذه المنطقة.

 

فصحيح أن تلك التمارين لا تؤثر مباشرة على المهبل ولكنها تزيد بشكل فعّال من قوة الحوض وهو الجزء الضروري للغاية لقوة عضلات المهبل وتنشيط الدورة الدموية فيها.

 

2. العلاجات الموضعية:

من طرق تضييق المهبل بعد الولادة بسرعة وفاعلية هو تطبيق علاجات موضعية غنية بمواد غذائية متنوعة ونسبة من الأستروجين الطبيعي الذي يعمل على مقاومة الترقق في المهبل.

 

ومن خلال التدليك اللطيف لمنطقة المهبل قبل العلاقة الزوجية فإنك سوف تشعرين بالمزيد من الشد وزيادة سُمك الجدار المهبلي، ومن هذه العلاجات الموضعية:

 

  • فياماكس تايت جل Viamax:

وهو مصمم خصيصًا لمنحك إحساس فوري لا يُصدق بتضييق المهبل، فاعتمادا على مجموعة من الأعشاب الطبيعية شديدة التغذية مع أستروجين نباتي طبيعي فإن التأثير سريع وممتد في الوقت ذاته.

 

يمكنك تطبيق جل التضييق فياماكس يوميا للعلاج أو فقط قبل الجماع لزيادة المتعة ورفع درجة الإحساس.

 

إن هذا الجل من فياماكس مثبت تماما قدرته على تضييق المهبل من خلال إجراء انتفاخ طبيعي في الأنسجة مع تجديد الدورة الدموية ودعم زيادة الأكسجين وإصلح تلف الخلايا.

 

يمكنك استخدام هذا الجل مع الواقي الذكري وسوف تشعرين بنتجية مبهرة خلال 15 دقيقة فقط من تطبيقه على المهبل والمنطقة المحيطة به.

رابط شراء المنتج

 

  • جل Vivify Tightening:

إعادة جدار المهبل إلى الشكل الشبابي قبل التقدم في العمر وقبل إرهاق وإنهاك الولادة هو الهدف الأساسي من تركيبة Vivify Tightening، فهو يقلل المساحة داخل المهبل بشكل ملحوظ تماما لتبهري زوجك بالتغيير السريع الموجود.

 

ومع زيادة سُمك جدار المهبل فإنه يرفع من نسبة الترطيب والنعومة والمرونة أيضًا مع شعور فائق بالإحساس عند الإيلاج.

 

تخلصي من ألم الجماع بعد الولادة والجفاف الذي تشعرين به مع ترقق المهبل واستعيدي ثقتك في نفسك ومتعتك بالعلاقة الحميمة من جديد.

 

إن الشعور بالراحة والترطيب المذهل هو النتيجة الأولى والدائمة التي ستشعرين بها مع Vivify Tightening، وبعد الانتظام في العلاج سوف تلاحظين استعادة المظهر الشباب للمهبل والإحساس الفائق، فلا تترددي في تجربته الآن.

رابط شراء المنتج

 

  • سيروم انتيميت إيرث:

في بعض الأحيان يرتبط ترهل المهبل بالبرود الجنسي لدى المرأة، سواء لعدم الإحساس بالإيلاج أو نتيجة الشعور بالألم الشديد أو لتلف المنطقة الحساسة في المهبل.

 

لذا تأتي تركيبة إنتيميت إيرث لتعالج البرود الجنسي أيضًا مع التأثير في جدار المهبل.

 

يمنحك تطبيق هذا السيروم شعور مؤقت بتقلص جدار المهبل، واعتمادا على زيت عباد الشمس والفلفل الطبيعي فإنه يزيد من الشعور بالإثارة والحميمية أيضًا خلال اللقاء.

 

فبتركيبة طبيعية تماما سوف تشعرين مع زوجك بكل مراحل العلاقة كمع زيادة فائقة في الترطيب وفي سرعة الاستجابة للمداعبات لتعودي إلى طبيعتك الأولى كأنك في ليلة الزفاف، فجربيه الآن.

رابط شراء المنتج

 

3. العناية العامة بالبشرة حول وداخل المنطقة الحساسة:

إن اهتمامك بالمهبل فقط قد يكون له تأثير بطيء إلى حد ما.

 

ولكن توجيهك العناية للمنطقة الحساسة بأكملها والحرص على تجديدها وتطبيق ما يزيد من تغذيتها وترطيبها سوف يوفر عليك الكثير من المجهود في استعادة الشكل الأصلي للمهبل من الداخل والخارج.

 

ويمنحك جل العناية بالمنطقة الحساسة سيسديرما نانو كير الكثير من العناصر شديدة الأهمية لاستعادة تماسك البشرة وترطيبها والعمل على مرونتها بالإضافة إلى حمايتها من التلف ومن تراجع نسبة الأستروجين في الجسم.

 

فهو قادر على عكس تأثير اضطراب الهرمونات على الأعضاء التناسلية عموما وعلى جدار المهبل خصوصا، ومذهل للغاية في تجديد الجلد وإصلاح التلف الذي أصابه سواء بعد الولادة أو مع التقدم في العمر.

 

يمكنك استخدام Sesderma Nano care في أي عُمر وأي وقت سواء للوقاية من ترهل الجلد أو علاجه.

 

فمعه ترتفع مستويات اللكولاجين والإيلاستين في البشرة بشكل ملحوظ وحتى البقع الداكنة والتصبغ سوف تتراجع مع الانتظام على الاستخدام.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن طرق تضييق المهبل بعد الولادة

إذا لاحظت ألم أو عدم راحة في الجماع فلا يجب أن تتجاهلي اتباع واحدة أو أكثر من طرق تضييق المهبل بعد الولادة.

 

كما يمكن أن يؤدي اتساع المهبل إلى ترققه وحدوث نزيف بعد النشاط الجنسي فضلا عن تراجع نسبة الترطيب الطبيعي.

 

وقد تلاحظ بعض النساء حكة أو التهابات أو إفرازات غير طبيعية، لذا شد المهبل بشكل طبيعي ليس فقط إجراء تجميلي على أهميته ولكن له الكثير من الفوائد الصحية وشديد الأهمية لعلاقة زوجية مستمرة ومُرضية.

 

المراجع:

  1. Coyleinstitue: How to tighten your vagina naturally

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!