افضل انواع كريم مزلق طبيعي للجفاف الشديد

كريم مزلق طبيعي .. تخلصي من الجفاف والالم بشكل نهائي!

هل تشعرين بألم شديد أو متوسط عند اللقاء الزوجي؟ هل تشعر بصعوبة في الإيلاج وبتراجع في المتعة نتيجة نقص الترطيب في مهبل زوجتك؟

 

إن استخدام كريم مزلق طبيعي يمكن أن يساعد كل منكما في الاستمتاع أكثر بعلاقة حميمة مُرضية ومريحة للطرفين.

 

فمع أنواع المزلقات المنتشرة في الأسواق من المائي إلى السيليكون إلى الزيتي فإن النوع الكريمي منهم يكتسب المزيد من الشعبية يوميا بعد يوم وهذا لخصائصه العلاجية أيضًا مع إضفاء الكثير من المتعة.

 

لماذا استخدام كريم مزلق طبيعي يحظى بشعبية متزايدة؟

إن من الطبيعي للغاية أن يُنتج المهبل مادة تزليق طبيعية عند الشعور بالإثارة تساعد على الإدخال مع رفع درجة المتعة والإثارة بين الطرفين.

 

ولكن في بعض الأحيان قد تحتاج المرأة إلى فترة طويلة من المداعبات لإنتاج هذه السوائل، كما أن في حالات أخرى قد تختبر ترقق شديد في المهبل أو جفاف سواء بسبب الأدوية أو انقطاع الطمث وغيرها.

 

وقد انتشر بشدة استخدام مزلقات مائية والسيلكون لتقليل تأثير مشكلة الجفاف على جودة العلاقة.

 

وهذه المزلقات على أهميتها إلا أنها لا تساهم في علاج السبب الأصلي للجفاف، على عكس استخدام كريم مزلق طبيعي يمكن أن يعالج الجفاف من الداخل.

 

فعند وجود عناصر تغذية في الكريم فإنه يجدد بيئة المهبل ويساعدها على إفراز السوائل بشكل طبيعي بعد فترة من الوقت، كما أن الكثير من الكريمات المهبلية متوافقة تماما مع الأس الهيدروجيني ولا تتسبب في أي حساسية.

 

ما هو أفضل كريم مزلق طبيعي؟

إن أفضل كريم مزلق طبيعي يمكنك الاعتماد عليه هو الذي يتشابه مع السوائل المهبلية ولا يتسبب في أي حساسية وخالي تماما من المواد الكيميائية.

 

فهذه الكريمات تتنوع بين تلك التي تزيد من إفراز الأستروجين وتلك التي تجدد بيئة المهبل من الداخل>

 

كما يعتمد البعض منها على نكهات طبيعية ترفع من متعة العلاقة وتزيد من فرصة التجديد، ومن أفضل ما يمكنك الاعتماد عليه:

 

1. كريم Intimina Feminine النسائي:

وهو مرطب عالي الجودة يعتمد على أساس مائي خفيف وسهل الامتصاص للغابة في المهبل.

 

ومكونات طبيعية تماما من الصبار الذي يزيد من قوة جدار المهبل ويجعله أكثر قدرة على إفراز السوائل الطبيعية ومع إحساس كريمي لطيف فإنه يساعد على تزليف مريح خلال العلاقة الحميمة.

 

إن هذا الكريم يخلصك تماما من أي جفاف في المهبل ويمنع أي تهيج ناجم عن الاحتكاك وهذا دون أي شعور دهني أو لزوجة لعلاقة أكثر متعة وإدخال أكثر سهولة وطبيعية.

 

يمكنك استخدام هذا الكريم يوميا إذا رغبت كمنتج علاجي أو قبل العلاقة بفترة للترطيب والتزليق والمساعدة على منحك مشاعر طبيعية من السوائل المهبلية، وقد تعرض لاختبارات عدة على يد أطباء الجلدية ومناسب لكل أنواع البشرة.

رابط شراء المنتج

 

2. كريم سيستم جو رينيو:

وهو يعتمد على تركيبة أكثر كثافة من غيره من الكريمات المزلقة الطبيعية، إذ أنه ملائم للغاية للنساء اللاتي تعاني من الجفاف الشديد والألم سواء مع التقدم في العمر أو عند تناول أدوية تزيد من جفاف المهبل.

 

فمع مستخلصات الصبار والخيار وإضافة البيسابولول فإنه يعالج حتى أكثر حالات الجفاف شدة وصعوبة.

 

فإذا كنت تلاحظين ترقق شديد في منطقة المهبل الخارجية أو الداخلية مع تغير اللون والحكة أو وجود بعض الالتهابات فلا تترددي في تجربة تأثير كريم مزلق طبيعي من سيستم جو.

 

فتأثيره طويل الأمد للغاية ويمكن أن يمكث لعدة أيام، وإذا عملت على تطبيقه يوميا فسوف تتخلصي تماما من أي مشاعر جفاف وحكة وتهيج سواء مع العلاقة الحميمة أو من دونها.

رابط شراء المنتج

 

3. مرطب سنسوفا هايبرد:

بتركيبة عضوية تماما وخالية من الجلسرين والبارابين وملائمة حتى لأكثر أنواع البشرة حساسية تأتي هذه التركيبة شديدة الكثافة من سنسوفا هايبرد.

 

فإذا كنت تبحثين عن كريم مزلق طبيعي ومتوافق تماما مع الاس الهيدروجيني للمهبل مع سهولة شديدة في التطبيق وموافقة من الاتحاد الأوروبي فإن هذا الكريم سوف يكون اختيارك الأمثل.

 

فإذا كانت المنطقة الحميمة لديك شديدة الحساسية والتعرض إلى التهيج من أقل احتكاك حتى من الملابس وتشعرين بانزعاج شديد خلال العلاقة الحميمة فلا تترددي في تجربته الآن.

 

فسواء كنت في مرحلة انقطاع الطمث أو مع تغير الهرمونات بعد الولادة أو تتناولين أدوية تؤثر على الإفرازات المهبلية فإنك سوف تجددين علاقتك الحميمة تماما مع مرطب سنسوفا هايبرد.

رابط شراء المنتج

 

4. كريم التذوق سنسوفا LIC:

إذا رغبت في تجربة أكثر حميمية بكثير مع الانتقال بعلاقتك إلى مستويات أكثر قوة من المتعة والإثارة المتبادلة فلا يجب أن تتجاهلي تأثير كريم التذوق الجديد من سنسوفا.

 

فمع مكونات طبيعية تماما وآمنة للتذوق بنسبة 100% فإن تطبيقه على المنطقة الحميمة سوف يؤدي ليس فقط إلى تزليق طبيعي وسريع ولكن مع الاستمتاع أكثر بالجنس الفموي والذي يزيد من التقارب بين الزوجين.

 

وبنكهات مختلفة يمكنك تجديد حياتك الزوجية تماما والاستمتاع بتزليق طبيعي مع تأثير مبرد ومرطب على المهبل وعلى العضو الذكري، ويمكنك استخدامه مع الواقي الذكري أيضًا.

رابط شراء المنتج

 

كلمة أخيرة عن كريم مزلق طبيعي

إن الجفاف المهبلي من الأمور الشائعة للغاية، فلا يجب أن تُصابي بالإحباط أو تشعرين بالذنب نتيجة الجفاف، كما لا يجب على الإطلاق أن تتهم زوجتك بالبرود لمجرد أنها لا تنتج سوائل مهبلية كافية.

 

فحتى أكثر الأشخاص الذين يتمتعون بإفرازات مهبلية طبيعية يمكن أن يستفيدوا من كريم مزلق طبيعي للمزيد من المتعة فضلًا عن الوقاية من أي جفاف في المستقبل أو لإطالة أمد العلاقة أكثر.

 

فسواء للتخلص من الألم الشديد أو المتوسط عند العلاقة أو لزيادة النشوة فإن استخدام مزلق طبيعي آمن تماما على المهبل ولا يؤثر على فرص الحمل والإنجاب.

 

فالمكونات الطبيعية لا تتسبب في أي ضرر للحيوانات المنوية بل قد تزيد من سهولة سباحتها ووصولها إلى داخل الرحم.

 

المراجع:

  1. Medical News Today: What to know about vaginal lubrication

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تحتاجي مساعدة بالشراء؟ اضغط هنا
يرجى تفعيل علامة (صح) للموافقة على شروط خصوصية موقع د.زينة
error: Content is protected !!